رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 مجانا “لاروزا + برستيج

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 مجانا “لاروزا + برستيج

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 مجانًا، متاحة الآن لجميع عشاق هذا العمل الشيق، الذي يعد من بين أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا العام. يتطلع المشاهدون بشغف إلى هذه الحلقة خاصة بعد تطورات الحلقة السابقة. حيث يسعى المداح للوصول إلى الإرث الذي تركه جده، فهو السبيل الوحيد الذي يستطيع عبره أن يغلق جميع بوابات الجن والتخلص من الجن النمرود وقزح وأتباعهم. من المتوقع أن تكون الحلقات القادمة من هذا المسلسل رحلة مليئة بالأحداث والمفاجآت. لمزيد من التفاصيل، يمكنك قراءة مقالنا على موقعنا اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 مجانا. كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 28 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

اضغط هنا: مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 29

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 برستيج

بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 من خلال منصة برستيج. تعتبر منصة برستيج الوجهة المثالية لمحبي الدراما العربية، حيث توفر فرصة متابعة وتحميل حلقات المسلسل الشيق “المداح” بجودة عالية. مما يجعلها الخيار الأمثل للمشاهدين الباحثين عن تجربة مشاهدة مميزة ومريحة.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 27 .

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 28 لاروزا

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 28، من خلال منصة لاروزا. من خلال موقع لاروزا، يمكنك الآن متابعة هذه الحلقة بجودة عالية وبسهولة، دون عناء. يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى توفير معلومات شاملة حول المسلسل، بما في ذلك أبطال العمل ولمحة عن قصته، مما يجعل تجربة المشاهدة مميزة ومريحة بلا شك.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 28

إن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 28 على قناة MBC في شهر رمضان 2024 هي كما يلي:

  • يعرض المدّاح على قناة mbc مصر في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • كما يمكنك مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28  على قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي
مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 28

تصاعدت وتيرة الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 28 بأسلوب مشوق ومثير. حيث تظهر الجنية مليكة لعفاف خالة المداح وهي ترتدي خاتم صابر وتتعمد إيذائها. كما تحاول إيذاء حسن  لكن ظهر النمرود، في الوقت المناسب وأوقفها عما تفعل.  كذلك ظهر الجن قزح، وحصل على الخاتم منها وقام بحبسها وهكذا انتهى دور مليكة في المسلسل.

يرى المداح في منامه سر خطير ويذهب إلى نفس المكان الذي رآه في المنام. هنا يظهر له جده ويخبره بأن هناك سيف في مكان ما هو الذي يساعده في غلق بوابات الجن والانتصار عليهم. كما يطلب منه إخماد الفتنة التي زرعها سميح الجلاد.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 28 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. إذ يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام.