رسميا.. موعد عرض مسلسل النسيان 2024 على القنوات الناقلة

رسميا.. موعد عرض مسلسل النسيان 2024 على القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل النسيان، المسلسل العربي المشترك الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الفائت 2024 م. كما ويعتبر مسلسل النسيان من المسلسلات القصيرة، والذي سوف يشارك في بطولته ممثلين سوريين ولبنانيين. وبناءً على ما تقدم، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى موعد عرض مسلسل النسيان. مع ذكر عدد حلقات مسلسل النسيان، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: طاقم العمل في مسلسل النسيان

موعد عرض مسلسل النسيان

إنّ موعد عرض مسلسل النسيان غير معروف حتى هذه اللحظة، حيث كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضي 2024 م. ولكن تقرر تأجيل عرضه من قبل الشركة المنتجة لسبب لم يتم التصريح عنه، حيث وقد قالت الممثلة سيرين عبد النور حول سبب التأجيل:

هذه إرادة الله، تعاملت مع الأمر بإيجابية، لأنني قمت بعملي على أكمل وجه. التأجيل أو العرض هو من مسئولية الشركة المنتجة التي يحق لها اختيار الوقت والمنصة الأنسب لعرضه. كما أكملت: أعد الجمهور بعمل رائع، خاصة أنه يتميز بحبكته الدرامية وإخراجه والإنتاج الذي خصص للخروج بالعمل بطريقة لافتة. كذلك أكدت رفضها تقديم أي تنازلات تتعلق بالأجر.

القنوات الناقلة لمسلسل النسيان

لا توجد قنوات تلفزيونية سوف تنقل مسلسل النسيان، حيث لم تصرح أي قناة حول شراء حقوق عرض المسلسل. ولكن من المقرر أن يتم عرض مسلسل النسيان على منصة Prime video، والتي تعتبر من المنصات العالمية التي تعرض العديد من المسلسلات والأفلام العربية والعالمية.

موعد عرض مسلسل النسيان
موعد عرض مسلسل النسيان

قصة مسلسل النسيان

تدور قصة مسلسل النسيان حول زوجين يعيشان حياة سعيدة هنية مع ولديهما، والذين يحدث بينهما مشاكل زوجية تهدد شمل عائلتهم. ولكن فجأة يتم اختطاف أولادهما، هذا ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب. ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن أطفالهما، من أجل إعادة جمع العائلة مع بعضها، ونتيجة ذلك، يقترب الثنائي من بعضهما من جديد، وهكذا تتوالى أحداث المسلسل ضمن إطار مليء بالتشويق والإثارة.

عدد حلقات مسلسل النسيان

إنّ عدد حلقات مسلسل النسيان هو 15 حلقة فقط. حيث يعتبر من المسلسلات القصيرة، والتي دائمًا ما تحظى بإعجاب المشاهدين.

مسلسل النسيان ويكيبيديا

فيما يلي أبرز التفاصيل المتوفرة حول مسلسل النسيان وهو:

  • اسم المسلسل: مسلسل النسيان.
  • تصنيف المسلسل: مسلسلات عربية مشتركة.
  • كذلك صنف المسلسل: دراما، اجتماعي، كذلك رومنسي.
  • بلد إنتاج المسلسل: دولة لبنان والجمهورية العربية السورية.
  • مكان تصوير المسلسل: في بيروت في دولة لبنان.
  • كذلك لغة المسلسل: اللغة العربية.
  • أبطال المسلسل: الممثل قيس الشيخ نجيب، الممثلة سيرين عبد النور.
  • عدد حلقات المسلسل: 15 حلقة.
  • كذلك متوسط مدة حلقة المسلسل: 30 دقيقة.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان مَوعد عَرض مسَلسل النِسيان. حيث تعرفنا معًا إلى قصة مسلسل النسيان. مع التعرف إلى القنوات التلفزيونية الناقلة لهذا المسلسل، وذكر عدد حلقات مسلسل النسيان.