حادث فريق مولودية البيض الجزائري، إليك معلومات كاملة

حادث فريق مولودية البيض الجزائري، إليك معلومات كاملة

حادث فريق مولودية البيض الجزائري أثار حزنًا كبيرًا، لما نجم عنه من إصابات ووفاة اثنين من الفريق. فيما صرحت جهات مقربة بأن السائق وباقي أعضاء الفريق والمدرب بصحة جيدة، على الرغم من الإصابات البليغة التي تعرضوا لها. فما هي أسباب الحَادث؟ ومن هم الوفيات من فريق مولودية البيض الجزائري؟. تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بالتفاصيل الكاملة، مع فيديو لحظة الحَادث.

 شاهد من هنــــــــــــــــا: تعرض فريق ريال مدريد إلى حادث في ألمانيا

حادث فريق مولودية البيض الجزائري

نقلت وسائل إعلام محلية خبر تعرض فريق مولودية البيض الجزائري لحادث مروري في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء. مما تسبب بـ وفيات وإصابات ضمن أعضاء الفريق. حيث انقلبت الحافلة التي كانت تقلهم من مدينة “السوقر” شمال غرب الجزائر، وهي في طريقها إلى “تيزي وزو” لمواجهة فريق شبيبة القبائل في مباراة الدوري التي كان من المقرر إقامتها في يوم غد الجمعة.

حادث فريق مولودية البيض الجزائريحادث فريق مولودية البيض الجزائري

الوفيات في حادث فريق مولودية البيض الجزائري

إن الوفيات في حادث فريق مولودية البيض الجزائري هم:

  • حارس المرمى زكريا بوزياني (27 عاما).
  • كذلك مساعد مدرب الفريق خالد مفتاح..

حادث فريق مولودية البيض الجزائري

تعليق النشاطات الرياضية بعد حادث فريق مولودية البيض الجزائري

وذكر الاتحاد في بيان له عقب الحَادث المأساوي الذي ألم بنادي مولودية البيض الأربعاء. قررت الفاف تعليق جميع النشاطات الكروية المقررة نهاية الأسبوع بكل التراب الوطني وعلى مستوى كل الأصناف وذلك حتى إشعار آخر.

كما تقرر أيضًا تأجيل مراسم عملية سحب قرعة الدورين 32 و 16 لكأس الجزائر لكرة القدم 2023- 2024، المقررة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 إلى موعد لاحق.

فيديو لحظة حادث فريق مولودية البيض الجزائري

شاهد فيديو لحظة حادث فريق مولودية البيض الجزائري من خلال ما يلي:

https://twitter.com/khalejytrnd/status/1737715948889460917

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم حَادث فريق مولودية البيض الجزائري، مع المعلومات الكاملة عن الحَادث، بالإضافة إلى فيديو لحظة حَادث فريق مولودية البيض الجزائري وانقلاب الحافلة.