حصريا.. كم تبلغ ثروة حسن عسيري؟

حصريا.. كم تبلغ ثروة حسن عسيري؟

ثروة حسن عسيري، واحدة من الأمور التي سأل عنها مالك مكتبي في مقابلته مع الفنان حسن عسيري ضمن برنامج احكي مايك بودكاست. وقد كانت أجوبة الفنان حسن الذكية والمباشرة وغير المباشرة محور للأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة وأنه واحد من الشخصيات المشهورة والمعروفة في السعودية والخليج العربي خصيصًا، وانطلاقًا من التساؤلات عن حياة الفنان حسن، وعن عمله الذي سبب هذا الغنى، وعن  قصته مع الفنانة أسيل عمران، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، لنشارك كل التفاصيل المعلومات فابقوا معنا وتعرفوا على الفنان حسن عن قرب.

ثروة حسن عسيري

أجاب حسن عسيري عن ثروته، في مقابلته مع مالك مكتبي بالكلمات التالية:

الحمد لله مستور، وأنا لست من العائلة المالكة، أو ابن وزير، حتى ابن الوزير زيي، تساوينا. وشقاء السنين عشته ببيت مريح 700 متر ممتاز، عائلتي وأنا نعيش بهدوء.

كما أجاب عن سؤال عبد الله المديفر عن ثروته:

ثروتي هي حب الناس لي، وضعي المادي كثير كويس مرتاح عندي عقارتي وأملاكي وأعيش فيها حياة تتوافق مع الجهد الذي قدمته ل30 سنة.

وقال عن رأس مال شركة صدف للإنتاج الصوتي والمرئي يبلغ 150 مليون دولار كمية العمل الذي تكلفه الأعمال والمسلسلات والضرائب.

ثروة حسن عسيري
ثروة حسن عسيري

عمل حسن عسيري

يعمل حسن عسيري في عدد من المجالات مثل :

  • الإنتاج.
  • التمثيل.
  • إدارة شركة صدف للإنتاج الصوتي والمرئي.
  • إدارة مؤسسات إعلامية.

من هو حسن عسيري

حسن عسيري منتج وممثل سعودي مشهور، يكنى بأبو مجدولين، أبو البنات. وهو مدير شركة صدف للإنتاج الصوتي والمرئي. وقد أبدع في عالم التمثيل خاصة في مسلسل أسوار بيني وبينك، وشباب البومب.

مقابلة حسن عسيري ومالك مكتبي

تناولت مقابلة حسن عسيري ومالك مكتبي عدد من المواضيع مثل:

  • الدراما الكويتية.
  • رأي الممثل حسن عسيري بالفنانتين ريم وإلهام، وميلا الزهراني، نيرمين محسن.
  • وجهة نظر الممثل بدخول بناته لى مجال التمثيل.
  • مقارنة بين هشام شربتجي وعمر الديني كعمل بالإخراج.

حسن عسيري واسيل عمران

أجاب حسن عسيري عن سؤال مالك مكتبي عن رأيه الحالي بالفنانة اسيل عمران، وقد أجاب “أسيل مهايطة، يعني راعية حكي”. وكان يقصد بهذا أنها حتى هذه اللحظة لم تختار مكان عمل بالتحديد، كي تثبت أقدامها في مجال التمثيل بين دول مثل الإمارات، مصر، الكويت، كذلك السعودية وغيرها.

زوجة الفنان حسن عسيري

إن زوجة الفنان حسن عسيري غير معروفة، انطلاقًا من محبة الفنان حسن لحماية عائلته من الأحاديث والتنمر، كذلك المجتمع، وهذا ما وجدناه في إجابة الفنان حسن ردًا على رأيه في أن تدخل إحدى بناته في عالم التمثيل بقوله” ما أتمنى، وهذا حماية لها من المجتمع والتنمر.

عائلة الفنان حسن عسيري

عرف من عائلة الفنان حسن عسيري ابنته الكبرى مجدولين عسيري، وله ثلاث بنات، كما أن الفنان حسن لا يملك أي ولد ، ويكنى الفنان حسن بأبو البنات. وقد أجاب عن هذا الأمر “البنات رزق، وهن المؤنسات الغاليات الطيبات.

مسلسل حسن عسيري الجديد

اسم مسلسل حسن عسيري الجديد حياة جديدة. وقد انتشر مقطع من المسلسل على تيك توك، كما وقد جمع المقطع مليون وأكثر من أعداد المشاهدات.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات، التي شاركناها عن ثروة حسن عسيري، نصل وإياكم  لانتهاء سطور مقالنا لليوم. حيث استعرضنا فيه أبرز التفاصيل عن الفنان حسن عسيري، كذلك عن حياته الشخصية وعائلته، ثم المستجدات في حياته المهنية.