رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 مجانا، التي ينتظرها الجمهور المتابع لهذا المسلسل الشيق بفارغ الصبر. ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة بأحداث محزنة حملت بين طياتها قتل طفل صغير لفتح سحر بوابة مقبرة فرعونية قديمة ليتضح فيما بعد أنه ابن حسن أخ المداح ويدخل حسن بحالة كآبة وانهيار. كما ستأخذنا الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشيق في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 مجانا، كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 23 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 قصة عشق

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 23، من خلال منصة قصة عشق. كما يضم الموقع جميع حلقات المسلسل التي تم عرضها حتى الآن، مع ذكر  بعض التفاصيل المشوقة حول قصة المسلسل.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 22.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 23 ماي سيما

كما بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 من خلال منصة ماي سيما. كما يتيح الموقع إمكانية تحميل الحلقة الجديدة بسهولة تامة، مما يسهل على المشاهدين الاستمتاع بمتابعتها بدون انترنت وفي أي وقت.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 23

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” أحداث جديدة مثيرة وشيقة اشتعلت فيها الحرب بين الخير والشر. البداية كانت في دخول حسن سلام شقيق صابر المداح في حالة انهيار بعد خطف ابنه واتهامه بقتله، ثم يتعرض حسن ووالدته للعنة من الجنية مليكة انتقامًا من المداح. كما تظهر مليكة للمداح وتخبره أن انتقامها منه سيكون من خلال شقيقه ووالدته، لذا يدخل صابر في حالة من اليأس بسبب هذه الظروف.

وتنتهي الحلقة بزيارة المداح لسيدة تعاني من مشاكل في منزلها، ويكتشف أن هذه المشاكل ناتجة عن جدارية غامضة تحمل شعار الجنية مليكة. تسببت هذه الجدارية في موت زوجها وإصابات متعددة لكل من شاهدها. وتتحول اللوحة إلى سيول من الدماء في مشهد مثير وغامض هذا ما سنكتشفه في الحلقة الجديدة من المسلسل.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23

موعد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 23

يمكن متابعة الحلقة 23 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، عبر قنوات mbc في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 23.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 23. الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 23 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية حيث استطاع أن يحظى بنسبة متابعة عالية بسبب القصة المشوقة التي يعكسها.