رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 مجانا “لاروزا + برستيج

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 مجانا “لاروزا + برستيج

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 مجانا، أصحبت متاحة لجميع محبي هذا المسلسل الشيق والذي يعتبر من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام. يبحث عنها المتابعون ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة ببدأ المداح في مواجهة سحر الجدارية الغامضة التي يختبأ ورائها الجن النمرود. من المتوقع أن تأخذنا الحلقات الاخيرة من هذا المسلسل المميز في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 مجانا. كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 27 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 برستيج

بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 من خلال منصة برستيج. حيث تعتبر منصة برستيج الوجهة المثالية لعشاق الدراما العربية، فهي تتيح إمكانية متابعة وتحميل حلقات المسلسل الدرامي الشيق المداح بجودة عالية.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 26.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 27 لاروزا

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 27، من خلال منصة لاروزا. حيث يتيح موقع لاروزا  متابعة هذه الحلقة بجودة عالية وبدون عناء. يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام. كما يتضمن معلومات شاملة عن المسلسل بما فيها أبطال العمل ولمحة عن قصته.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 27

إن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 27 على قناة MBC في شهر رمضان 2024 هي كما يلي:

  • يعرض المدّاح على قناة mbc مصر في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • كما يمكنك مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27  على قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.
مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 27

تصاعدت وتيرة الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 27 بأسلوب مشوق ومثير. حيث تبدأ بتهديد الجن النمرود لصابر المداح بأنه سينتقم منه ومن عائلته. كما تظهر الجنية مليكة من جديد للطفل عز ابن المداح وتقوم بمسهما، مما يجعل رحاب تلجأ للدكتور سميح لعلاجه.

كما تضمنت أحداث الحلقة أن تتحول مليكة إلى عبء على قزح لأنها أقدمت على خرق أوامره. ويخبرها قزح أنه يستخدم صابر لفتح البوابات ولا يريد قتله أو الاقتراب من عائلته. كذلك يسافر صابر إلى الإسكندرية للقاء  بالدكتور صبحي ليطلب منه مشاهدة اللوحة وكشف رموز غلق البوابات. ليتفاجأ صابر بوجود لوحة واحدة فقط، مما يجعله يشعر باليأس. تنتهي أحداث الحلقة رؤية المداح منامًا يرى فيه رموز اللوحة، مما يفتح أمامه أملا لإيجاد حل لغلق البوابات. يستيقظ من الحلم ليجد الجنية مليكة بجواره. فما هي تفاصيل المواجهة الجديدة بين صابر المداح والنمرود؟ هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة القادمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 27 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. إذ يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام.