رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مجانا، التي ينتظرها الجمهور المتابع لهذا المسلسل الشيق بفارغ الصبر. ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة بأحداث مثيرة تتمحور حول جدارية غامضة تلحق الأذى بكل من ينظر إليها ويشاهدها موجودة في منزل سيدة تعاني من المشاكل ذهب المداح لرؤيتها ليكتشف وجود شعار الجنية مليكة عليها. كما ستأخذنا الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشيق في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مجانا، كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 24 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

اضغط هنا: مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 قصة عشق

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 24، من خلال منصة قصة عشق. كما يحتوي الموقع جميع حلقات المسلسل التي تم عرضها حتى الآن، مع ذكر  تفاصيل تخص  قصة المسلسل وأبطال هذا العمل المميز.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 23.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 24 ماي سيما

كما بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 من خلال منصة ماي سيما. كما يتيح الموقع إمكانية تحميل الحلقة الجديدة بسهولة تامة، بحيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعتها بدون انترنت وفي أي وقت.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” أحداث جديدة مثيرة وتحديًا جديدًا بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت. والذي أدى إلى إصابة حكمت بالإغماء، ليكشف فحص الطبيب عن عودة السرطان إلى جسمها مرة أخرى.

تكشف تطورات الأحداث أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فتحت للمداح. يبدأ المداح في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان «لوحة الإنس والجن». كما أنها جمعت بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

كما تضمنت الأحداث ظهور الجن قزح لحكمت وهي على فراش المرض وهددها بالموت إذا تعاونت مع المداح.

تنتهي الحلقة بإرسال حكمت رسالة للمداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته. وأن سر الجدارية يعرفه دكتور صبحي عبدالخالق عالم مصري في الاسكندرية هو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة. فما ستكون التطورات الشيقة الجديدة هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة من مسلسل المداح الجزء الرابع.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24

موعد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 24

يمكن متابعة الحلقة 24 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، عبر قنوات mbc في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 24. الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية حيث استطاع أن يحظى بنسبة متابعة كبيرة بفضل القصص المشوقة التي يحملها بين طياته.