فضيحة ام اللول وزوجها 2024: رابط فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام كامل بدون حذف

فضيحة ام اللول وزوجها 2024: رابط فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام كامل بدون حذف

فيديو فضيحة ام اللول وزوجها، الذي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل الكبير في صفوف الشارع العراقي، لما تقوم به الراقصة أم اللول من أفعال وحركات مخلة بالآداب ومنافية للحياء، والتي ليس لها مبرر سوى أنها تصرفات غير أخلاقية. وضمن سطور مقالنا هذا عبر موقع اتصالاتنا، سنذكر لكم أبرز روابط مشاهدة مقطع ام اللول وزوجها (للكبار فقط) دون أي حذف أو تغبيش.

 شاهد من هنـــــــــــــا: فيلم إلينا انجل مع المصرية شاشا

فيديو فضيحة ام اللول وزوجها

يمكن مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول وزوجها، من خلال الرابط التالي: twitter.com. مع العلم أن الفيديو مخصص للكبار فقط ولا يجوز للأطفال مشاهدته؛ كونه يحتوي على مشاهد مخلة بالآداب والحياء.

فيديو فضيحة ام اللول وزوجها
فيديو فضيحة ام اللول وزوجها

رابط فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام

إن رابط فضيحة ام اللول وزوجها تلقرام كامل، هو كما يلي:

  • فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلقرام.

حيث تظهر فيه الراقصة ام اللول عارية تمامًا، وتقوم بتقبيل زوجها ضمن حالة رومانسية بالإضافة لتحدثها مع زوجها بكلمات مثيرة، ولهذا تم وصف فيديو ام اللول مع زوجها بغير الأخلاقي.

فضيحة ام اللول وزوجها تيك توك

إن رابط فضيحة ام اللول وزوجها تيك توك كامل +18، دون أي حذف أو تغبيش هو: tiktok.com. ويجدر بالذكر، أن الفيديو يتضمن مشاهد خادشة للحياء.

رابط تحميل فيديو فضيحة ام اللول

يمكن تحميل فيديو فضيحة ام اللول مع زوجها (للكبار فقط)، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انسخ الرابط الآتي: ar.savefrom.net
  2. ادخل إلى موقع تحميل مقاطع الفيديو من خلال الرابط التالي: ar.savefrom.net.
  3. ثم الصق الرابط في الحقل المخصص له.
  4. اختر الدقة المطلوبة.
  5. أخيرًا انقر على زر تحميل.

اضغط هنا 👈: ميرا النوري في الحمام مع شاب صغير

رد ام اللول على فيديو الفضيحة المسرب مع زوجها

لم يصدر أي رد من ام اللول على فيديو الفضيحة المسرب، إلا أنها نشرت العديد من مقاطع الفيديو على حسابها على تيك توك؛ والذي تنتقد فيه من أساء إليها بطريقة استهزائية كما اعتادت أن تظهر في فيديوهاتها. كما واستمرت في نشر فيديوهاتها الكوميدية، مشيرة أنها تعرف الشخص الذي قام بتسريب هذه الفيديوهات الفاضحة.

اعتقال ام اللول العراقية

تم اعتقال ام اللول بعد فيديو اللباس العسكري الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وليتم التحقيق معها بشكل صارم. وذلك لأن الفعل ينافي القوانين العراقية والضوابط الأمنية، وسيتم محاسبة كافة القائمين على هذه المقاطع المنشرة بالذي العسكري والأمني العراقي.

من هي أم اللول

أم اللول هي راقصة عراقية وناشطة على مواقع السوشيال ميديا، حيث تقدم محتوى استعراضي مثير للجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وقد نشرت الكثير من مقاطع الفيديو غير الأخلاقية والمخلة بالحياء، مع تفاعل كبير من المتابعين عليها.

من هي أم اللول
من هي أم اللول

من هو زوج ام اللول

إن زوج ام اللول الراقصة العراقية غير معروف، إلا أنه عندما تم اعتقال ام اللول من قبل السلطات القضائية في العراق بتهمة انتحال الشخصية وعرض مشاهد مخلة بالحياء والآداب العربية، أعربت أن الرجل الذي ظهر برفقتها بالزي العسكري كان زوجها، وليس حارسها الشخصي.

الراقصة ام اللول السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للراقصة ام اللول، وفق الجدول التالي:

الاسم أم اللول 
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد جمهورية العراق
الجنسية تحمل الجنسية العراقية
الدين تعتنق الدين الإسلامي
العمر غير معروف
الوضع الاجتماعي غير متزوجة حاليًا
اللغة الأم اللغة العربية
العمل راقصة

ومع هذه السطور التي قدمناها لكم نكتفي ونختتم بها مقالنا الذي عرضنا لكم فيه، رابط فِيديو أُم اللُول وزوجِها تلقرام كامل، كما وتعرفنا معكم على محتوى فضيحة الراقصة ام اللول مع زوجها، الذي يحتوي على مشاهد مخلة بالحياء ومثيرة للجدل.