كم عمر أم فهد البلوغر العراقية؟ إليك المواليد الحقيقية

كم عمر أم فهد البلوغر العراقية؟ إليك المواليد الحقيقية

عمر أم فهد البلوغر العراقية أحد المواضيع التي جذبت متابعي آخر أخبارها وخطاباتها. حيث تعد البلوغر العراقية أم فهد ناشطة اجتماعية بصيت وشهرة ممتدين لجميع أنحاء العراق. كما وتتباين الآراء حول طبيعة خطاباتها الاجتماعية وحواراتها في مقاطعها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. لكن يؤكد الكثير من متابعيها نجاحها في التأثير الإيجابي على الحياة الاجتماعية للعديد من المواطنين العراقيين. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح المواليد الحقيقية للبلوغر العراقية أم فهد جنبًا إلى جنب مع العديد من أهم تفاصيل حياتها وسبب وفاتها.

عمر أم فهد البلوغر العراقية

يبلغ عمر أم فهد البلوغر العراقية 30 عامًا، فهي من مواليد سنة 1994 ميلادي. كما وتحظى البلوغر العراقية أم فهد بالكثير من الشهرة في العراق نظرًا لخطاباتها وسلوكها المعطاء نحو المجتمع. فيما ودفعت أعمالها الخيرية الكثيرة إلى إطلاق لقب “المهرة” عليها وتداوله في الشارع العراقي.

من هي البلوغر العراقية أم فهد

كما وتعد البلوغر العراقية أم فهد سيدة أعمال اجتماعية من نسب رفيع وأصل عراقي كامل. حيث ولدت أم فهد عام 1994 ميلادي في مدينة البصرة لأبوين عراقيين، ثم عاشت رفقة والديها في منطقة زيونة شرقي بغداد. كذلك الأمر وبدأت أم فهد بنشر فيديوهاتها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بهدف نشر أفكارها التوعوية حول المجتمع. الأمر الذي جعل لها الكثير من المعجبين والمتابعين في مختلف أنحاء العراق، ثم مهد لها شهرة أكبر كبلوغر أكثر من سيدة أعمال.

من هي البلوغر العراقية أم فهد
من هي البلوغر العراقية أم فهد

تفاصيل حياة الشيخة العراقية أم فهد

كذلك الأمر وتتضمن تفاصيل حياة الشيخة العراقية أم فهد المعلومات التالية:

الاسم: أم فهد.
تاريخ ميلاد البلوغر العراقية أم فهد: 1994 ميلادي.
مكان ميلاد البلوغر العراقية أم فهد: محافظة البصرة في العراق.
ديانة البلوغر العراقية أم فهد: الإسلام، وتنتمي إلى الطائفة السنية.
مكان الإقامة الحالية للبلوغر العراقية أم فهد: منطقة زيونة شرقي بغداد.
الحالة الاجتماعية للبلوغر العراقية أم فهد: متزوجة.
عمر البلوغر العراقية أم فهد: 30 عامًا.
مهنة البلوغر العراقية أم فهد: سيدة أعمال وناشطة اجتمعاية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
تاريخ وفاة البلوغر العراقية أم فهد: 26 نيسان 2024 ميلادي.

اقرأ أيضًا: وفاة شقيقة رحمة رياض.

سبب وفاة البلوغر العراقية أم فهد

أوضحت أجهزة الأمن العراقية أن سبب وفاة البلوغر العراقية أم فهد هو الإصابة بعدة رصاصات نتيجة إطلاق ناري من مجهول يقود دراجة. إذ صدم خبر وفاة البلوغر العراقية أم فهد الكثير من متابعيها، ودفعهم للبحث عن تفاصيل الحادثة. فيما وأوضحت الامرأة التي كانت ترافق أم فهد آنذاك تفاصيل القصة مسلطة الضوء على استهداف المسلح المجهول لأم فهد بالتحديد مسببًا وفاتها، بالإضافة إلى التسبب بإصابة حرجة للمرأة المرافقة. كذلك الأمر وأوضحت الشرطة العراقية تفاصيل حادثة الطلق الناري مؤكدة استخدام المجهول لمسدس عيار 9 ملم ثم استهداف أم فهد حال نزولها من سيارتها في منطقة زيونة.

 

وهنا نصل غلى ختام مقالنا حول عمر البلوغر العراقية أم فهد، نأمل لكم الاستفادة من الحقائق المقدمة حول  مختلف تفاصيل حياة وسبب وفاة هذه الناشطة الاجتماعية ذائعة الشهرة والصيت في العراق.