شاهد.. لحظة اغتيال البلوغر العراقية “أم فهد” أمام منزلها

شاهد.. لحظة اغتيال البلوغر العراقية “أم فهد” أمام منزلها

اغتيال البلوغر العراقية أم فهد أمام منزلها في العاصمة بغداد وذلك من قبل شخصٍ مجهول يستقل دراجة نارية. وقد انتشر الخبر مباشرةً عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في العراق. لا سيما بعد تداول مقطع فيديو يوثق مقتل البلوجر”أم فهد” رميًا بالرصاص. لكن ما هي تفاصيل الحادثة وما هي هوية القاتل والسبب في ارتكابه لهذه الجريمة؟ تفاصيل واستفسارات كثيرة حول اغتيال البلوغر العراقية أم فهد سنجيب عنها مفصلًا من خلال هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا. فتابعوا معنا.

حصريا: رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة 

شاهد أيضًا: قاتل البلوغر أم فهد

اغتيال البلوغر العراقية أم فهد

أفادت مصادر إعلامية عراقية عن اغتيال البلوجر العراقية أم فهد أمام منزلها في بغداد بمنطقة الزيونة يوم الجمعة 26 أبريل 2024. وذلك بإطلاق النار عليها من قبل راكب دراجةٍ نارية مجهول الهوية، حيث توجه إلى المغدورة غفران مهدي سوادي المعروفة بأم فهد أثناء قيادتها لسيارتها برفقة صديقتها التي استطاعت الهروب من السيارة لحظة حدوث الجريمة.

فيديو لحظة اغتيال البلوغر العراقية أم فهد أمام منزلها

شاهد لحظة اغتيال البلوجر العراقية ام فهد أمام منزلها من خلال الفيديو التالي:

فيديو اغتيال البلوغر العراقية أم فهد.

تفاصيل حادثة مقتل البلوغر أم فهد

تعرضت البلوغر العراقية غفران مهدي سوادي الملقبة بـ “أم فهد” للاغتيال من قبل شخصٍ مجهول يركب دراجته النارية. إذ ترجل الجاني عن دراجته وتوجه مباشرةً إلى سيارة الضحية “نوع كاديلاك” التي كانت تستعد للانطلاق بها من أمام منزلها في منطقة زيونة شرقي بغداد. وأقدم على إطلاق النار عليها من مسدسه عيار 9 ملم حتى فارقت الحياة. كما ذكر مسئولان أمنيان لم يصرحا عن أسمائهما أنّ القاتل لم يغادر مكان الجريمة مباشرةً بل قام بالبحث عن هاتف الضحية وسرقته. وبالتالي من المتوقع أن الجهة المسئولة عن القتل، استهدفت هاتف “أم فهد” وما بداخله من محتوى وليس شخصها فحسب.

شاهد الآن:  تسريب صور ام فهد في الطب العدلي +18 تويتر واضحة

كما ذكرت مصادر إعلامية مطلعة أنّ التحقيقات ما زالت مستمرة حتى اللحظة لمعرفة هوية القاتل الحقيقية والسبب وراء فعلته تلك. سواء كان بدافع الانتقام أو بدافع أخلاقي أو تصفية حسابات بينه وبين الضحية، التي عرف عنها نشرها لمحتوى مشبوه وغير أخلاقي عبر تطبيق التيك توك خلال العام الماضي.

من هي البلوغر العراقية أم فهد

البلوغر العراقية أم فهد هي غفران مهدي سوادي عراقية الجنسية من مواليد العراق محافظة البصرة 1994. كما أنها على قدرٍ عالٍ من الجمال والثراء، فضلًا عن مكانتها الاجتماعية المعروفة. و اشتهرت في الآونة الأخيرة من خلال نشر محتوى رقمي خاص بها عبر السوشيال ميديا، لا سيما من خلال منصة انستقرام وتيك توك. لكن للأسف عرف عنها مؤخرًا نشر أفلام ومقاطع فيديو غير لائقة تحتوي على أقوال وسلوكيات فاحشة تستهدف جيل الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد حكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر في فبراير 2023 بتهمة التحريض على الفاحشة والترويج لها عبر حسابها على تيك توك، لكنها خرجت من السجن وتابعت حياتها التي انتهت بتعرضها للاغتيال مساء الجمعة 26 أبريل 2024.

من هي البلوغر العراقية أم فهد

البلوغر غفران مهدي سوادي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للبلوغر غفران سوادي فيما يلي:

  • الاسم الكامل: غفران مهدي سوادي.
  • اللقب: أم فهد – المهرة – الشيخة.
  • مكان الميلاد: محافظة البصرة – العراق.
  • تاريخ الميلاد: 1994.
  • الجنسية: العراقية.
  • العمر: 30 عامًا.
  • الدين: مسلمة.
  • المهنة: صانعة محتوى ومؤثرة عبر تيك توك.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الإقامة الحالية: منطقة زيونة – بغداد.
  • تاريخ الاغتيال: الجمعة 26 أبريل / نيسان 2024.

اقرأ أيضًا: عمر البلوجر العراقية أم فهد

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا وقد استعرضنا لكم من خلاله لحظة اغتيال البلوغر العراقية ام فهد أمام منزلها بالفيديو الموثق للجريمة. كما ذكرنا تفاصيل الحادثة وأهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للضحية الشهيرة “أم فهد”.