من هي زوجة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوجة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، حرم الراحل الشيخ هزاع الذي فارق الحياة اليوم. وقد كان هذا الخبر المفجع كالصاعقة التي اهتز عليها الشارع الإماراتي، مسببًا الحزن لفقد واحدًا من الشيوخ في ريعان الشباب، لذلك وانطلاقًا من التساؤلات حول عائلة الشيخ هزاع، كي يرسل إليها المعزون تعازيهم الحارة، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك كل ما يتعلق بالشيخ هزاع، من تفاصيل شخصية، ثم لذكر تفاصيل الوفاة كاملة، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها.

حصريا: رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة 

زوجة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

إن زوجة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان هي الشيخة موزة بنت محمد بن بطي آل حامد. تعود بنسبها إلى عائلة آل محمود الأشراف، كما هم من قبيلة آل حامد . كذلك إن الشيخة موزة تكون شقيقة الشيخ عبد الله بن بطي آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام⁩ في الإمارات.

 الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

موزة بنت محمد بن بطي آل حامد السيرة الذاتية

إن موزة بنت محمد بن بطي آل حامد هي حرم الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وقد أثمر زواجَهما عن ثلاثة بنات هن : الشيخة فاطمة، الشيخة سلامة، كذلك الشيخة ميرة، أما نجلا الشيخ هزاع فهما الشيخ زايد، كذلك الشيخ محمد.

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

انتقل الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان إلى رحمته تعالى اليوم الخميس 9 مايو 2024م. ما يوافق بالهجري 1 ذو القعدة 1445ه. وقد نعاه ديوان الرئاسة، معزيًا عائلته برحيل فقديهم.

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

إن سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان هو تدهور حالته الصحية اليوم صباحًا. لكن لم يعرف أي تفاصيل أخرى عن حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: والدة الفنانة يسرا اللوزي

مرض الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

إن مرض الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان غير معروف. فقد عرف عن حالة الراحل الصحية، أنها فجر اليوم تدهورت دون معرفة الأسباب حتى هذه اللحظة، وقد أدت إلى منيته المبكرة.

عمر الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

يبلغ عمر الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان 40 عام فهو من مواليد عام 1984.

من هو الشيخ هزاع بن سلطان ال نهيان

الشيخ هزاع بن سلطان ال نهيان ابن ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، كذلك ابن شقيق حاكم أبوظبي السابق، وابن عم أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ هزاع بن سلطان ال نهيان ويكيبيديا

فيما يلي أبرز المعلومات حول الشيخ هزاع بن سلطان ال نهيان، كما يلي:

  • الاسم: هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان.
  • الأب: زايد آل نهيان
  • العمر: 40 عام.
  • الولادة: 1984م.
  • الجنسية: الإمارات
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوْج.
  • الوفاة: 9 مايو 2024م.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن زوجة الشيخ هزاع بن سُلطان بن زايد آل نهيان، حرم الراحل الذي غادرنا اليوم في ريعان الشباب مسببًا الحزن الشديد، سائلين المولى أن يتغمده الله بواسع رحمته.