وفاة شقيقة رحمة رياض الفنانة العراقية؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة شقيقة رحمة رياض الفنانة العراقية؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة شقيقة رحمة رياض الفنانة العراقية يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024. حيث نعت الفنانة رحمة رياض الفقيدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بكلمات مؤثرة، داعيةً لها بالرحمة والمغفرة. ونحن اليوم من موقع اتصالاتنا سوف نسلط الضوء على سبب وفاة نعمة رياض أخت رحمة رياض الحقيقي، مع تفاصيل الوفاة بالكامل. ابقوا معنا

من هنا: وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني.

وفاة شقيقة رحمة رياض

توفيت الإعلامية نعمة رياض أخت رحمة رياض الفنانة العراقية مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من شهر نيسان 2024م. حيث أعلنت الفنانة رحمة عبر صفحتها الرسمية على منصة الإنستغرام عن وفاة أختها قائلة: ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيتي من والدي؛ سائلين المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته.

سبب وفاة شقيقة رحمة رياض

إن سبب وفاة الإعلامية نعمة رياض أخت رحمة رياض الحقيقي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل عائلة رياض. حيث كل ما تم الإعلان عنه هو ستوري نشرتها الفنانة العراقية رحمة تنعي فيها شقيقتها معبرةً عن حزنها العميق لفقدانها.

وفاة شقيقة رحمة رياض الفنانة العراقية
وفاة شقيقة رحمـه رياض الفنانة العراقية

تفاصيل وفاة شقيقة رحمة رياض

يمكن توضيح تفاصيل وفاة الإعلامية نعمة رياض أخت رحمة رياض على النحو التالي:

  • تاريخ وفاة نعمة رياض بالميلادي: 23 آبريل/ نيسان من عام 2024 م.
  • ثم تاريخ الوفاة بالهجري: 14 شوال 1445 هـ.
  • سبب وفاة نعمة رياض: غير مذكور سبب الوفاة.
  • بينما موعد الدفن: 24 نيسان عام 2024 ميلادي.
  • كذلك توقيت الدفن: عقب صلاة الظهر.
  • عمر نعمة رياض عند الوفاة: الثلاثينات من العمر.

جنازة نعمة رياض شقيقة رحمة رياض

سيتم تشييع جثمان الإعلامية نعمة رياض أخت رحمة رياض، عقب صلاة الظهر من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 24 آبريل /نيسان عام 2024 إلى مثواها الأخير في العراق .

 

وبعد أن ذكرنا لكم عمر نعمة رياض شقيقة الفنانة رحمة. نكون قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال المهم. حيث ذكرنا لكم سبب وفـاة شقيقة رحمة رياض الفنانة العراقية الحقيقي. كذلك لم ننس أن نرفق لكم موعد الدفن ومكان العزاء وساعة العزاء. ومن موقع اتصالاتنا ندعي لعائلة رياض وللفنانة العراقية رحمة بالصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.