من هو صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض؟ إليك معلومات حصرية

من هو صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض؟ إليك معلومات حصرية

صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض، المدير التنفيذي لهذا المطعم الذي يبحث عنه الأفراد عقب انتشار خبر اغلاق فروع مطعم هامبرغيني في مدينة الرياض السعودية. كما ويعتبر مطعم هامبرغيني من أشهر المطاعم في مدينة الرياض السعودية، حيث تأسس منذ عام 2013 م. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى صَاحب مطعم هامبرغيني في الرياض، مع ذكر سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

من هو صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض

إنّ صَاحب مطعم هامبرغيني في الرياض هو السيد نواف عبد الله علي الفوزان، والذي يعتبر المدير التنفيذي لمطعم هامبرغيني والمؤسس للعلامة التجارية هامبرغيني. يبلغ من العمر 52 عامًا، فهو من مواليد تاريخ 23/11/1971 م.

حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود في عام 1994 م، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في عام 1997 م من جامعة ديترويت ميرسي في الولايات الأمريكية المتحدة.

صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للسيد نواف الفوزان وفق التالي:

  • الاسم الكامل: نواف عبد الله علي الفوزان.
  • تاريخ الولادة: في تاريخ 23 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 1971 م.
  • مكان الولادة: في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك العمر: 52 عامًا.
  • الجنسية: العربية السعودية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • ديانة صاحب مطعم هامبرغيني: الديانة الإسلامية.
  • كذلك مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
  • المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديترويت ميرسي في الولايات الأمريكية المتحدة.
  • المهنة: المدير التنفيذي لمطعم هامبرغيني، كما أنه المؤسس لهذه العلامة التجارية، وغيرها من الأعمال.

صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض

اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

تم اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض في مساء يوم الخميس، في تاريخ 25 من شهر أبريل / نيسان في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 16 من شهر شوال في عام 1445 هـ، عقب انتشار حالة تسمم ل 15 شخص.

سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

يعود سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض إلى وجود 15 حالة تسمم غذائي، ناتجة من تناول واحدة من وجبات مطعم هامبرغيني الشهير، إذ جاء البيان الرسمي كمل يلي:

تلقت أمانة مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بلاغًا من اللجنة المعنية برصد حالات التسمم، والتي تفيد بوجود 15 حالة تسمم غذائي، ناتجة من تناول واحدة من وجبات مطعم هامبرغيني الشهير.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان من هو صَاحب مطعم هامبرغيني في الرياض. حيث تعرفنا معًا إلى بيان السيد نواف الفوزان حول إغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض. مع توضيح سبب إغلاق هذا المطعم، وتسليط الضوء على أبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتوفرة حول السيد نواف الفوزان.