المواليد الحقيقية.. كم عمر كاتريسكا ايوب حبيبة الدكتور فود الجديدة؟

المواليد الحقيقية.. كم عمر كاتريسكا ايوب حبيبة الدكتور فود الجديدة؟

عمر كاتريسكا ايوب، الفتاة التي ظهرت مع الدكتور فود في سيارته في وضعٍ مشبوه وخادشٍ للحياء. وقد ذاع اسمها خلال الساعات الماضية من خلال توجيه أصابع الاتهام لها من قبل شروق زوجة الدكتور فود. وذلك عبر البث المباشر الذي ظهرت فيه شروق، معلنةً خيانة زوجها لها ورمقهِ بسيلٍ من الاتهامات والكلام القاسي. وعلى إثر ذلك بدأ البحث عن كاتريسكا من قبل رواد السوشيال ميديا لمعرفة أبرز المعلومات حولها، وهذا ما دفعنا لإعداد هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنوافيكم بكلّ ما يخص كاتريسكا أيوب، لا سيّما عمرها وسيرتها الذاتية وتفاصيل حياتها الشخصية.

عمر كاتريسكا ايوب حبيبة الدكتور فود الجديدة

إنّ عمر كاتريسكا ايوب هو 23 عامًا. وهي على قدرٍ من الجمال والجاذبيّة التي استغلتها في إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذ وبالرغم من صغر سنّها إلّا أنها بدأت مشوارها المهني في مجال عرض الأزياء وصناعة المحتوى المرئي فغدت من مشاهير السوشيال ميديا. لا سيّما ما تقدّمه من فيديوهات عبر حساباتها الشخصية على التيك توك والانستقرام.

شاهد أيضًا: خيانة دكتور فود لزوجته شروق

عمر كاتريسكا ايوب حبيبة الدكتور فود الجديدة

كاتريسكا ايوب ويكيبيديا

كاتريسكا أيوب بلوجر لبنانيةُ الأصل في العشرينيات من عمرها، حصلت على شهادةٍ في المحاسبة من SABIS International. كما عملت في بداية حياتها المهنية كمدربة لياقة بدنية، كذلك كان لها بصمة في عالم المكياج وعرض الأزياء. ليس هذا وحسب، بل اتجهت كاتريسكا إلى عالم الأضواء والشهرة على السوشيال ميديا وأصبحت صانعة محتوى مشهورة جدًا ولها الآلاف من المتابعين عبر التيك توك والانستقرام والسناب شات. كما برز اسمها مؤخرًا باعتبارها حبيبة الدكتور فود التي خان زوجته شروق معها.

كاتريسكا ايوب السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للبلوجر كاتريسكا أيوب حبيبة الدكتور فود الجديدة فيما يلي:

  • الاسم الكامل: كاتريسكا أيوب.
  • مكان الولادة: لبنان.
  • تاريخ الولادة: غير معروف بالضبط.
  • الجنسية: لبنانية.
  • العمر: 23 عامًا.
  • المهنة: مدربة لياقة بدنية وعارضة أزياء سابقًا وتعمل بلوجر وتيك توكر حاليًا.
  • سبب الشهرة حاليًا: حبيبة الدكتور فود الجديدة التي خان شروق زوجته معها.

حقيقة العلاقة التي تربط كاتريسكا أيوب بالدكتور فود

ارتبط اسم كاتريسكا ايوب بالدكتور فود مؤخرًا، عقب اتهامها من قبل زوجته شروق بوجود علاقة غرامية بينها وبين زوجها. إذ خرجت شروق عن صمتها بفيديو مباشر وبدت منهارة أمام الكاميرا لتفضح خيانة الدكتور فود لها مع كاتريسكا. وذلك بعد تواجدهما معًا في سيارته بوضعياتٍ فاضحة ومخلّة بالآداب على حسب قولها. وبعد نشر الفيديو لم يتم التأكد من صحّة الادعاءات التي طالت الدكتور فود وكاتريسكا حتى اللحظة، إذ التزم الجميع بالصمت دون بيان تفاصيل حول الفيديو المنشور.

وللعلم فإنّ علاقة كاتريسكا بالدكتور فود ليست بالجديدة، إذ جمعتها به علاقة مهنية قبل زواجه من خلال مشاركتها له في صناعة محتوى الفيديوهات التي كان ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أشيع من مصادر عدّة أن كاتريسكا، عمدت إلى التواصل مع الدكتور فود بعد زواجه، بالرغم من قطع علاقته بها.

حسابات كاتريسكا أيوب على السوشيال ميديا

تملك كاتريسكا ايوب عدّة حسابات رسميّة على السوشيال ميديا من أشهرها ما يلي:

 

بهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا وقد بينا من خلاله المواليد الحقيقية.. كم عمر كاتريسكا ايوب حبيبة الدكتور فود الجديدة؟. كما استعرضنا لكم أهم المعلومات حول البلوجر المشهورة وسيرتها الذاتية وتفاصيل علاقتها بالدكتور فود وأبرز حساباتها الشخصية التي تنشر من خلالها أخبارها عبر فيديوهات لايف لكافة متابعيها.