حصريا.. رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة

حصريا.. رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة

رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة، الخبر الأليم الذي هز الشارع في دولة العراق، وبشكلٍ خاص في محافظة البصرة. كما وقد شكّل هذا الخبر حزن العديد من الأشخاص على مصير أفراد العائلة المكونة من 12 فرد، والتي لقت حتفها على يد أب هذه العائلة. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى رَابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة. مع ذكر بيان وزارة الداخلية العراقية حول هذا الخبر الأليم، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: لحظة اغتيال البلوغر أم فهد

رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة

إنّ رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة هو: YouTube.com. ومن الجدير بالذكر، أن هذا الفيديو يحتوي على صور لأفراد العائلة بعد قتلهم بالرصاص من قبل الأب.

فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة

إنّ فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة يحتوي على مشاهد دامية وحزينة، وهو:

تفاصيل خبر عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة

إنّ تفاصيل خبر عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة موضحة في المضمون التالي:

أقدم أب عراقي في مساء يوم الأربعاء الفائت، في تاريخ 8/5/2024 م في منطقة دور الموظفين في قضاء شط العرب في محافظة بصرة العراقية على قتل جميع أفراد عائلته المكونة من 12 شخص. حيث وقد تداولت بعض المصادر أن سبب قيام الأب بذلك هو تعرضه لضائقة مادية، وتراكم الديون الكبيرة عليه، وذلك بسبب طبيعة عمله في بيع وشراء وتجارة العقارات، هذا ما أدى إلى تعرضه لضغوط نفسية، وقيامه بهذا العمل الوحشي من خلال استخدام بندقية كلاشنكوف، لقتل أفراد عائلته ولينتحر بعدها مباشرةً.

سبب قيام عراقي يقتل أفراد عائلته

يعود سبب قيام الأب العراقي في قتل جميع أفراد عائلته المكونة من 12 شخص إلى تراكم الديون عليه والتي بلغت مليون دينار عراقي. وذلك كونه يعمل في مجال تجارة العقارات، وتعرضه لعملية نصب واحتيال. كما وحسب بيان وزارة الداخلية العراقية، فأن سبب هذه الجريمة هو تعرض الأب لأمور مالية (ضائقة مالية). كما ذكرت مصادر غير رسمية في وجود مشاكل عائلية، بسبب تعاطي المخدرات.

تصريح أقارب العراقي الذي أقدم على قتل عائلته

فيما يلي تصريح أقارب الأب حول قيامه بقتل أفراد عائلته ومن ثم ينتحر:

أشارت عائلة الاب إلى أنه لا يعاني من أي مشاكل نفسية أو عائلية، كما أنهم نفوا أن يكون عليه ديون متراكمة، وذلك كونه متمكن ماديًا، ولديه بيوت وأملاك. كما أشادوا في أخلاقه العالية والتزامه الديني، وإن من بين الضحايا أمه وأطفاله وإخوانه وشقيقاته أيضًا.

بيان وزارة الداخلية حول قيام عراقي بقتل أفراد عائلته

فيما يلي بيان وزارة الداخلية العراقية حول قيام عراقي بقتل أفراد عائلته:

صرح العميد مقداد ميري إنه في حادث جنائي مؤسف، أقدم أب على قتل عائلته بالكامل المكونة من 12 فردًا بواسطة بندقية وبعدها قام بالانتحار في منطقة دور الموظفين في قضاء شط العرب في محافظة البصرة. كما تشير المعلومة الأولية إلى أن هذا الحادث جاء نتيجة أمور مالية. كما أكمل البيان: حضرت قيادة شرطة محافظة البصرة إلى محل الحادث، وفتحت تحقيقًا موسعًا.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان رابط فيديو عراقي يقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة. حيث تعرفنا معًا إلى سبب قيام هذا الأب في قتل جميع أفراد عائلته ثم يقوم بقتل نفسه. مع تسليط الضوء على بيان وزارة الداخلية العراقية حول خبر قيام عراقي بقتل أفراد عائلته ثم ينتحر في البصرة.