من هو قاتل البلوغر أم فهد؟ إليك صور تشريح ام فهد بالمستشفى

من هو قاتل البلوغر أم فهد؟ إليك صور تشريح ام فهد بالمستشفى

قاتل البلوغر أم فهد، جريمة القتل التي راحت ضحيتها البلوغر العراقية أم فهد الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما وقد أثارت هذه الجريمة الرأي العام في العراق، حيث أن وزارة الداخلية العراقية بدأت منذ حدوث الجريمة في التحقيق في حادثة قتل أم فهد، للوصول إلى المجرم الفاعل. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى قاتَل البلوغر أم فهد. مع ذكر تفاصيل تداول صور تشريح ام فهد بالمستشفى، تابعوا معنا.

شاهد الآن:  تسريب صور ام فهد في الطب العدلي +18 تويتر واضحة

اضغط هنا 👈: اغتيال البلوغر العراقية أم فهد

قاتل البلوغر أم فهد

لم يتم التعرف بعد إلى قاتَل البلوغر أم فهد، حيث كل ما تم معرفته عنه هو أنه سائق دراجة نارية. حيث وقد تداولت في الساعات خبر إلقاء القبض على الفاعل، ليتبين أن ذلك هو مجرد شائعات فقط.

 شاهد : صور ام فهد في الطب الشرعي

صور تشريح ام فهد بالمستشفى

تم تداول صور عارية لجثة البلوغر أم فهد وهي في مشرحة المستشفى. حيث وقد تم تصويرها من قبل الطبيب المختص الذي قام بفحص الجث*ة وعاينها ووقع على شهادة الوفاة. وفي الحقيقة أثار هذا الخبر موجة غضب واسعة في العراق، وذلك بسبب قيام الأطباء في تصرفات ك هذه، والتي تعتبر منافية للأخلاق، ولا تتناسب مع حرمة الموت.

قاتل البلوغر أم فهد
قاتل البلوغر أم فهد

قصة تداول صور تشريح ام فهد بالمستشفى

فيما يلي تغريد حساب وزير عراقي عبر منصة التويتر X وفق المضمون التالي:

بعد وصول المغدورة أم فهد إلى المستشفى، الطبيب المختص في الطب العدلي الذي فحص الجثة وعاينها ووقع على شهادة الوفاة، قام بتصوير الضحية وهي عارية ونقلها إلى أصدقاء له لتنتشر الصور.. ليلة أمس وصلت لي صورة لوشم على صدر الضحية وهي متوفية وعلى السدية في الطب العدلي، الان وصلت لي صور أفضع منها.

كما أكمل:

قام الطبيب بتصوير صدرها بالكامل وصور لمناطق حساسة من جسمها وصورة للظهر واما أسفل الظهر بالكامل… وقام بتصوير كل الجسم وهي عارية. وعلى الحكومة أن تعتقل الطبيب وتفصله من الخدمة وتمنعه من مزاولة مهنة الطب لاحقًا.

شاهد الآن: قاتل الطفل خميس حرب

تفاصيل مقتل البلوغر أم فهد

بعد أن تعرفنا إلى قاتل البلوغر أم فهد، سوف نتعرف إلى تفاصيل مقتل هذه البلوغر وفق التالي:

تعرضت البلوغر العراقية ام فهد في مساء يوم الجمعة في تاريخ 26/4/2024 م إلى حادثة إطلاق نار من قبل رجل مسلح ترجل عن دراجته النارية، وقام بالتقرب منها، وقتلها بواسطة سلاح نوع مسدس من عيار 9 ميلمترات.

متى تم قتل البلوغر أم فهد

لقد تم قتل البلوغر العراقية في مساء يوم الجمعة في تاريخ 26 من شهر أبريل / نيسان في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 17 من شهر شوال في عام 1445 هـ، لسبب غير معروف، كما أنه لم يتم معرفة من هو قاتل البلوغر أم فهد حتى الآن.

من هي البلوغر ام فهد

البلوغر أم فهد هي الناشطة غفران مهدي سوادي، التي تحمل الجنسية العربية العراقية. ولدت في محافظة البصرة في دولة العراق، ونشأت وترعرت بها. تبلغ من العمر 30 عامًا فقط، فهي من مواليد تاريخ 1994 م. اشتهرت أم فهد من خلال نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهرت في العديد من الفيديوهات وهي تظهر مواهبها في الرقص على أنغام الموسيقى.

لقت حتفها البلوغر العراقية أم فهد في مساء يوم الجمعة الماضي، في تاريخ 26/4/2024 م، على يد شخص مجهول حتى هذه اللحظة.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو قاتل البلوغر أم فهد. حيث تعرفنا معًا إلى تفاصيل قصة تداول صور تشريح ام فهد بالمستشفى. مع تسليط الضوء على تفاصيل مقتل البلوغر أم فهد، مع ذكر بعض المعلومات المتوفرة حولها.