معلومات حصرية.. هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا؟

معلومات حصرية.. هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا؟

هل أونيرو كوكيز مقاطعة؟ هل oniro cookies تدعم إسرائيل ؟ وهل أونيرو شركة يهودية ؟ من الأسئلة التي تم طرحها من جديد في الساعات الماضية من قبل الأفراد الراغبين في مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل بكافة أشكالها. وذلك بعد أن أبدت العديد من الشركات دعمها الكامل لإسرائيل والتبرع لها بجزء من أرباحها. لذلك ومن خلال موقع اتصالاتنا سوف نجيب على جميع الأسئلة التي طرحت بدءً من هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا؟ وهل يجب تضمينها ضمن قائمة المقاطعة. مرورُا بتسليط الضوء على أهم المنتجات التي تقدمها شركة اونيرو. حيث تعتبر مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل واجب إنساني وأخلاقي.

هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا

كلا، إن شركة أونيرو كوكيز ومنتجاتها غير مقاطعة، فهي لا تدعم الكيان الصهيوني إسرائيل في حرب غزة. بل على العكس من ذلك، تعد شركة أونيرو كوكيز علامة من علامات التجارية لشركة إيديتا المصرية. حيث تعتبر شركة إيديتا من أبرز العلامات التجارية الداعمة للقضية الفلسطينية. إذ أعلنت عن دعمها لفلسطين في حرب طوفان الأقصى، وتأييدها لحملة مقاطعة المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني الغاشم. كما ويجدر بالذكر، أن شركة أونيرو oniro cookies من أولى الشركات والمؤسسات العربية التي هبت لدعم أهالي فلسطين والقضية الفلسطينية.

هل أونيرو كوكيز تدعم إسرائيل

إن شركة أونيرو كوكيز غير مقاطعة ولا تدعم اسرائيل بأي شكل من الأشكال. حيث كثرت في الساعات الأخيرة العديد من الأسئلة حول أن هل شركة أونيرو كوكيز تدعم اسرائيل أم لا. ولا بد من القول إنه لا عجب في ذلك نظرًا لحملة المقاطعة الكبيرة التي شنت في كافة أنحاء العالم تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

هل أونيرو شركة يهودية

كلا، إن شركة أونيرو كوكيز هي مجموعة من أصناف البسكويت والشوكولا التي تنتجها شركة إيديتا للصناعات الغذائية المصرية لمالكها المصري هاني نبيه عزيز برزي. حيث تم تأسيسها في عام 1996م. واليوم تنفرد حاليًا بمكانة رائدة بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر وبلدان الشرق الأوسط. ولديها أكثر من 7000 عامل.

هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا
هل أونيرو كوكيـز مقاطعة أم لا

كيف أعرف منتج أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا

يمكن معرفة إن كان منتجات أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا من خلال الرابط التالي: bdnaash.com. حيث كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى موقع بدناش الرسمي. ومن ثم البحث “أونيرو” أو البحث “oniroتظهر عبارة: “هذا المنتج يدعم إسرائيل”. وإذا لم يكن المنتج مدرجًا ضمن القائمة، تظهر عبارة: “هذا المنتج لا يدعم إسرائيل حتى الآن

القائمة كاملة: أهم الشركات العالمية التي تدعم إسرائيل وتابعة لها

إليكم مجموعة متنوعة من أهم الشركات التابعة لإسرائيل والداعمة لها :

شركة لوريال شركة دانكن دونتس شركة مالبورو
شركة تايد شركة ليبتون شركة ليز
شركة بيرسيل كذلك شركة سامسونج شركة تويكس
كذلك شركة نستلة شركة ردكن شركة بامبرز
شركة ستاربكس شركة بيبسي كذلك شركة سفن اب
شركة كوكا كولا كذلك شركة أوريو شركة ماجي
شركة ريكسونا شركة صابون لوكس شركة كريست
كذلك شركة لانكوم شركة صانسيلك كذلك شركة أريل

 

في النهاية، نكون قد تعرفنا هل أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا وهل تدعم إسرائيل. كذلك لم ننس أن نرفق لكم قائمة كاملة بأهم الشركات العالمية التي تدعم إسرائيل وتابعة لها. مرورُا بتسليط الضوء على كيف يمكنني معرفة المنتجات والشركات التي تدعم إسرائيل.