رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 مجانا “لاروزا + برستيج

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 مجانا “لاروزا + برستيج

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 مجانا، الذي يعتبر من أكثر المسلسلات إثارة وتشويق وغموض. ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة بأحداث مثيرة حول الجدارية الغامضة ولعنتها التي تحل على كل من ينظر إليها. ليكتشف المداح أن هذه الجدارية هي بوابة من بوابات الجن ويجب عليه إغلاقها. كما ستأخذنا الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشيق في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 مجانا. كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 لاروزا

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 25، من خلال منصة لاروزا. حيث يقدم موقع لاروزا فرصة مثالية لمتابعة هذه الحلقة بجودة عالية وبدون عناء. يوفر الموقع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومعلومات شاملة عن المسلسل، كما يعرض للمشاهدين أبطال العمل ولمحة عن قصته بشكل مبسط وسلس.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 24.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 25 برستيج

كما بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 من خلال منصة برستيج. تعتبر منصة برستيج وجهة مثالية لعشاق الدراما العربية، حيث توفر فرصة فريدة لمتابعة أحدث الأعمال الدرامية بجودة عالية وبدون انقطاعات.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع في رمضان 

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع على قناة MBC في شهر رمضان 2024 هي كما يلي:

  • يعرض المدّاح على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • كما يعرض على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.
مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 25

تصاعدت وتيرة الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 25 بأسلوب مشوق ومثير. حيث يقرر صابر المداح نقل جدارية الإنس والجن من مكانها ليواجهه الجن، ويتم حرقها، وقام بارتداء الخاتم لكي يحمي نفسه. كما يذهب صابر المداح لرؤية د.صبحي عبدالخالق ليساعده في إنهاء لعنة تلك الجدارية. وأخبره أن الجدارية لها 3 نسخ، وراءها شر كبير، هذه البوابة لم يتم فتحها إلا بوجود المختار المداح، ويطالبه بضرورة إغلاق هذه البوابة. ويسعى بالوقوف أمام الجدارية حتى يظهر له ويواجهه. فماذا ستخبئ لنا الحلقة القادمة من أحداث ومغامرات شيقة مع صابر المداح؟

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. إذ يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام. حيث استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة عبر مختلف أجزائه.