تسريبات أحداث.. قصة مسلسل سفير الموت

تسريبات أحداث.. قصة مسلسل سفير الموت

قصة مسلسل سفير الموت الذي استحوذ على اهتمام جمهور مسلسلات الإثارة والغموض عبر منصات السوشيال ميديا. وقد تصدر محركات البحث خلال فترةٍ قصيرة منذ بدء الإعلان عن تصويره وعرضه لاحقًا. إذ من المتوقع أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية، نظرًا لطرحه أحداثًا درامية بطابعٍ مشوّق وخيالي يستفذ عقل المتابع وفضوله، الأمر الذي دفع بالكثيرين لمعرفة تفاصيل المسلسل الجديد. لذلك ومن خلال هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا سنرفق لكم ملخص موجز حول قصة مسلسل سفير الموت، كما سنستعرض قنوات ومواعيد عرضه مع أسماء الممثلين المشاركين بتجسيد شخصياته. لنتابع معًا.

شاهد من هنا: طاقم العمل في مسلسل سفير الموت

قصة مسلسل سفير الموت

تدور قصة مسلسل سفير الموت حول قيام مجموعة من الأشخاص الأغنياء ببناء مقرٍّ لهم تحت مسمى المقاطعة “ج”. إذ تعتبر المقاطعة المكان الرئيسي لانطلاق مخططاتهم وتنفيذها على أرض الواقع. وذلك بالتزامن مع بدء انهيار العالم واقترابه من النهاية المدمرة. مما يستدعي الاستعانة بقوى خارقة من العالم الآخر، بهدف المساعدة في إعادة التوازن للأرض.

قصة مسلسل سفير الموت

أحداث مسلسل سفير الموت

يرصد مسلسل سفير الموت أحداثًا مشوقة بقالبٍ درامي وحتوته مليئة بالخيال والغموض. إذ يركز العمل على قصة حارس معبد الموت “خالد” وهو سفير أنوبيس إلى العالم البشري. كما يستعرض لقاء “خالد” مع “ليلى”  التي يتزوجها دون أن يكشف لها عن حقيقة هويته وما يخفيه من أسرار علاقته بالعالم السفلي.

وبعد انقضاء 3 سنوات على زواج ليلي وخالد وإنجابهما لثلاثة أطفال، تقرر ليلى الانفصال عن زوجها وبدء مشروعها الخاص بقيمة 10 مليار دولار. كما تبدأ بالتنمر عليه وإزعاجه بدون أسباب، مما دفعه للكشف عن حقيقته أمامها واستعادة مكانته وقوته أمام الجميع.

أين سيعرض مسلسل سفير الموت

تم الإعلان عن عرض مسلسل سفير الموت عبر تطبيق DramaBite الأول في المنطقة العربية لمتابعة الأفلام والمسلسلات القصيرة. وذلك لكافة الأجهزة المحمولة من نظام التشغيل الأندرويد أو الآيفون. لا سيّما وأن المشاهد سيتمكن من حضور حلقات المسلسل مباشرةً بمدة بثها التي لا تتجاوز الدقيقتين من الوقت.

أين سيعرض مسلسل سفير الموت

أسماء الممثلين المشاركين في مسلسل سفير الموت

إنّ أسماء الممثلين المشاركين في مسلسل سفير الموت هم:

  • الممثل محمود طلعت بدور “سيد”.
  • والممثل محمد أشرف الزغبي بدور “بدر”.

برومو مسلسل سفير الموت

يمكنكم متابعة البرومو الترويجي للمسلسل المصري الجديد سفير الموت من خلال منصة يوتيوب عبر الرابط التالي: youtube.com.

بهذا القدر من الكلمات نصل لنهاية مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله قصة مسلسل سفير الموت. كما استعرضنا أهم المعلومات حول المسلسل الجديد من تفاصيل الأحداث وقنوات العرض وأبطال المسلسل مع رابط البرومو الإعلاني عبر يوتيوب.