قصة واقعة “تخدير و خطف” فتاتين داخل مصعد في مصر.. إليك معلومات كاملة

قصة واقعة “تخدير و خطف” فتاتين داخل مصعد في مصر.. إليك معلومات كاملة

قصة واقعة “تخدير و خطف” فتاتين داخل مصعد في مصر تناقلتها العديد من الصفحات الإخبارية، بعد أن أثارت حالة غضب في الشارع المصري مع مطالبات بالإسراع في القبض على الفاعلين وإنقاذ الفتاتين. وبعد التحقيق بينت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل واقعة خطف الفتاتين، وما هي قصة الواقعة الحقيقية. معلنةً إلقاء القبض على الفاعلين، ونتيجة الجدل الواسع وحالة التعاطف التي لاقتها واقعة تخدير وخطف فتاتين في مصر، نقدم لكم عبر موقع اتصالاتنا قصة واقعة “تخدير و خطف” فتاتين داخل مصعد في مصر، مع معلومات كاملة عن كشف الفاعلين.

تخدير وخطف فتاتين داخل مصعد في مصر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام رجلين مجهولي الهوية بتخدير وخطف فتاتين (جنى وحنين) داخل مصعد في مدينة نصر في مصر. حيث قام الخاطفون باقتحام المصعد داخل إحدى العمارات والهجوم على الفتاتين ووضع منادبل مشبعة بمادة مخدرة على وجههما وتثبيتهما بقوة.

حاولت الفتاتين المقاومة لدقائق وبعدها فقدت كل منهما الوعي. حمل الرجلان الفتاتين وخرجا من العمارة دون الانتباه إلى أن هناك كاميرا مراقبة داخل المصعد كانت قد سجلت كل شيء.

اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

قصة واقعة تخدير و خطف فتاتين داخل مصعد في مصر

إن قصة واقعة تخدير و خطف فتاتين داخل مصعد في مصر بدأت عندما تقدمت والدة الطفلتين ببلاغ للشرطة في 13 ديسمبر 2023. اتهمت فيه طليقها الذي يعمل محاسبًا في إحدى الدول بإقدامه على ارسال رجلين وخطف الفتيات دون موافقتها. حيث قام الرجلان بخطف الابنة الاولى (حنين)، بينما لم يتمكن الخاطفون من اكمال عملية الخطف للفتاة الثانية (جنى)، بعد أن تجمع الناس في الشارع لإنقاذها بعد أن ظهرت متخدرة ومحمولة على ظهر الخاطف.

وبعد التحقيق ومراجعة كاميرات التصوير في العمارة وفي المطار، تبين أن الوالد هو من اختطف الفتاتين. حيث قام بتوظيف شخصين لتنفيذ عملية الخطف كما أظهر شريط الفيديو.

وقد تبين أن الوالد قام باصطحاب ابنته (حنين) في نفس يوم الواقعة إلى مطار القاهرة الدولي برضاها وموافقتها. وقد سجلت كاميرا المراقبة الموجودة في المطار تواجد الطفلة مع والدها وتسير معه بملء إرادتها.

 

ألقت الجهات المختصة القبض على الرجلان اللذان قاما بعملية الخطف، وقد ظهر أحدهما في مقطع الفيديو داخل المطار برفقة الوالد، أما الآخر فكان متواجدًا في السيارة التي استخدموها لخطف الفتاتين.

اعترف الرجلين بما نسب إليهما في قضية خطف الفتاتين بالتعاون مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مادي. ومازالت التحقيقات جارية للإحاطة بكل ما يتعلق بالقضية تمهيدًا لإحالتها إلى المحكمة للبت في الواقعة.

قام والد الطفلتين بفتح حساب على فيسبوك باسم (حد يختطف بنته) وقام بنشر مقطع فيديو مع ابنته ويظهر فيه في مدينة ألعاب مع ابنته وهي فرحة بوجودها مع والدها، كما قام الأب بالرد على التعليقات مدافعًا عما فعله.

يمكنكم الاستماع إلى تصريح الأم وتعليقات الأب والتفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي youtu.be.

فيديو تخدير و خطف فتاتين داخل مصعد في مصر

شاهد فيديو تخدير و خطف فتاتين داخل مصعد في مصر من خلال الرابط التالي:

ختامًا، كانت هذه قصة واقعة “تخدير و خطف” فتاتين داخل مصعد في مصر ومقطع الفيديو الذي أظهر عملية الاختطاف بتفاصيلها التي تحبس الأنفاس. وننوه إلى أن وزارة الداخلية لم تصرح بعد عن وجهة الطفلة الأولى مع والدهما، بينما بقيت الطفلة الأخرى مع والدتها. كما لم تنشر أي تفاصيل حول الخلافات وسبب الانفصال بين الأب والأم.