بالفيديو.. اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

بالفيديو.. اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

فيديو اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر، أثار حالة من الرعب في نفوس المصريين والعرب كافة. حيث أقدم رجلين مجهولين على اختَطاف فتاتين بطريقة وحشية داخل أحد المصاعد  في مصر. مما تسبب بحالة جدل واسعة ومطالبات بمتابعة القضية والقبض على الفاعلين واعدامهم. ونتيجة البحث عن الفيديو خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بـ فيديو اختَطاف طفلتين داخل مصعد في مصر، مع التفاصيل الكاملة.

اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة اختطاف طفلتين من داخل مصعد عمارة في مصر. حيث أظهر الفيديو قيام رجلين باقتحام المصعد أثناء تواجد طفلتين داخله، وعلى الفور قام الرجلان بكتم نفس الطفلتين بواسطة منديل مشبع بمادة مخدرة.

وما هي إلا دقائق حتى تخدرت الطفلتين بعد مقاومة قاسية. قام الرجلان بحمل الطفلتين وأثناء ذلك ظهر في الفيديو امرأة كادت أن تكشف أمرهما بالصدفة. إلا أنهما استطاعا الاحتيال عليها على ما يبدو. وبعد ذلك النزول بالمصعد إلى الطابق الأسفل وخَطف الطفلتين إلى مكان مجهول.

اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

فيديو اختطاف طفلتين داخل مصعد في مصر

شاهد فيديو خَطف طفلتين داخل مصعد في مصر من خلال ما يلي:

 

في الختام، نكون قد قدمنا لكم بالفيديو.. اختطَاف طفلتين داخل مصعد في مصر، ذاكرين لكم تفاصيل عملية الاختطَاف مع العلم، أن الجهات المختصة كانت قد باشرت تحقيقاتها منذ يوم الاختطَاف الذي حدث في 13 ديسمبر الجاري.