سبب غيبوبة الوليد بن خالد؛ إليك تفاصيل قصة الأمير النائم

سبب غيبوبة الوليد بن خالد؛ إليك تفاصيل قصة الأمير النائم

سبب غيبوبة الوليد بن خالد الأمير النائم، من أكثر ما يتساءل عنه الناس خلال هذه الساعات وذلك بعد نشر الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود صور لابن أخيها الوليد بن خالد في عمر الطفولة وصور له في غيبوبته، متمنيةً له الشفاء العاجل. مما دفع الناس لمعرفة أسباب بقاء الأمير الوليد بن خالد في غيبوبته، ولما سمي بالأمير النائم.

لذا سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع اتصالاتنا سبب غيبوبة الوليد بن خالد، ولماذا لقب بالأمير النائم ومن هو الوليد بن خالد ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مرض خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

سبب غيبوبة الوليد بن خالد الأمير النائم

إن سبب غيبوبة الوليد بن خالد تعرضه لحادث مروري عام 2005 وذلك خلال دراسته بالكلية العسكرية. مما تسبب له بنزيف داخلي في الرأس أدخله في غيبوبة منذ ذلك الحين. لذا أطلق عليه لقب “الأمير النائم”. علمًا أنه جاء 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني لمحاولة إيقاف النزيف الذي يعاني منه الأمير النائم لكنه بقي في غيبوبته حتى الآن.

غيبوبة الوليد بن خالد الأمير النائم
غيبوبة الوليد بن خالد الأمير النائم

غيبوبة الأمير الوليد بن خالد الأمير النائم

إن غيبوبة الوليد بن خالد /الأمير النائم/ بدأت منذ 20 عامًا. وبالرغم من ذلك فإن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز يصر على إبقاء ابنه تحت الأجهزة والمتابعة في المنزل. وقد قال:

“إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. وتابع: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”.

وهنا نود الإشارة إلى أن الأمير الوليد بن خالد الأمير النائم سبق وقام بتحريك رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، سنة 2019. مما بعث الأمل لدى ذويه بأن يستيقظ من غيبوبته.

من هو الأمير الوليد بن خالد الأمير النائم

إن الأمير الوليد بن خالد هو النجل الأكبر للأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الابن الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود. وبهذا يكون الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود عمه. والدته الأميرة الجازي بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود. أما أخوته فهم الأمير سعود بن خالد والأمير محمد بن خالد والأميرة نوف بنت خالد.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أسباب غيبوبة الوليد بن خالد، ولماذا لقب بالأمير النائم ومن هو الوليد بن خالد ويكيبيديا.