حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي 2023 “الرابط + الخطوات+ الاسعار”

حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي 2023 “الرابط  + الخطوات+ الاسعار”

تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي، التي تسمح للمشاركين بتجربة واحدة من أشهر الألعاب. المفضلة لدى الجيمرز خلال أشهر الشتاء؛ والتي تتضمن دخول عالم المدينة الافتراضية المبهجة. بعد؛ اختيار أفكار خاص بنا، باستخدام تقنيات تحاكي الواقع بصورها وأشكالها. تتداخل فيها الموسيقى لإضفاء أجواء من السحر. كما؛ يمكن اختيار أرض اللعب التي تتضمن أشكال رائعة الجمال. ولتجربة هذه الفعالية؛ ما عليك سوى قراءة سطورنا التالية. لمعرفة خطوات حجز تذاكر، مع رابط التعرف على فعالية هَاوس أوف هَايب الكاملة ‏ضمن ⁧‫موسم الرياض‬⁩ ، ثم استعراض سعر التذاكر وموعد الفعالية، كل هذا وأكثر ستجده في مقالتنا التالية على موقع اتصالاتنا.

اقرأ أيضًا: سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض

رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

إن رابط حجز تذاكر هَاوس أوف هَايب في فعاليات بوليفارد سيتي هو webook.com. وقد أعلن عنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ. إضافة لشرح تفاصيل عن المجسّمات الفاخرة، كذلك تجربة المحتوى الرقمي المشوق ‏ضمن ⁧‫موسم الرياض الحالي‬⁩ بنسخته الرابعة.

أسعار تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

تختلف أسعار تذاكر هَاوس أوف هَايب في فعاليات بوليفارد سيتي عبر موقع ويبوك. حسب نوع التذكرة في حال كانت فردية، أو جماعية. حيث يبدأ سعر التذكرة الفردية 126.09 ريال سعودي فما فوق. كذلك؛ يبدأ سعر التذكرة الجماعية (فريق سكواد باس المكون من أربعة أشخاص ) من 433.09 ريال سعودي فما فوق. كما؛ ويمكن استخدام كود لتخفيض سعر التذاكر.

كيفية حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

يمكن حجز تذاكر هَاوس أوف هَايب في فعاليات بوليفارد سيتي، باستخدام الخطوات التالية، كما يلي :

  1. ادخل موقع ويبوك، بعد النقر على الرابط التالي: webook.com.
  2. ثم انقر على شراء تذاكر، إما الفردية، أو الجماعية.
  3. ثم انقر على تسجيل الدخول من خلال حساب البريد الإلكتروني، بعد إدخال اسم الحساب، ثم كلمة المرور.
  4. بعدها؛ عليك اختيار عدد تذاكر الحجز، ثم فئة التذاكر، ثم دفع ثمن الحجز، بعد اختيار وسيلة الدفع المناسبة.
  5. تأكيد الحجز،مع الانتباه إلى أن بطاقات الحجز لا ترد ولا تستبدل.

كيفية حجز <yoastmark class=

موعد فعاليات هاوس أوف هايب

تحدد موعد فعاليات هاوس أوف هَايب يوميًا من الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية. حتى الساعة 2 صباحاً، في موفي سينما منطقة بوليفارد سيتي في الرياض.

أقرأ المزيد حول: مشاهدة افتتاح موسم الرياض.

 

نختم مقالة تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد. التي عرضت الخطوات التي تمكن من تجربة هذه التجربة الممتعة، التي كانت من الإضافات اللطيفة إلى موسم الرياض الجديد لعام 2023-24.