سبب مقتل المغدورة سلمى على يد شقيقها في نجران.. السبب الحقيقي

سبب مقتل المغدورة سلمى على يد شقيقها في نجران.. السبب الحقيقي

سبب مقتل المغدورة سلمى، السيدة السعودية التي انتقلت إلى جوار ربها على يد شقيقها المجرم في مدينة نجران السعودية. وقد أثار خبر قتلها غضب وسخط الشارع السعودي، في كون هذه السيدة هي المعيل الوحيد لأطفالها وعائلتها. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى سبب مقتل المغدورة سلمى. مع ذكر تفاصيل قصة مقتل المغدورة سلمى، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قصة المغدورة سلمى

سبب مقتل المغدورة سلمى

يعود سبب مقتل المغدورة سلمى على يد شقيقها ب 8 رصاصات من خلال سلاح رشاش هو لعدم رضاه عن عملها الذي يوفر حياة كريمة لها ولأطفالها وشرائها سيارة تلبي احتياجاتهم.

من هو قاتل المغدورة سلمى

إنّ قاتل المغدورة سلمى هو شقيقها الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، والذي اقدم على قتلها نتيجة تفكيره المتعصب والجاهلي تجاه شراء اخته سيارة لتوفير احتياجاتها.

 مقتل المغدورة سلمى
مقتل المغدورة سلمى

وفاة المغدورة سلمى

توفيت المغدورة سلمى البالغة من العمر 42 عامًا في يوم الإثنين في تاريخ 29 من شهر نيسان / أبريل في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 20 من شهر شوال في عام 1445 هـ، على يد أخيها المجرم.

مقتل المغدورة سلمى على يد شقيقها

توفيت السيدة سلمى على يد شقيقها بثماني رصاصات، هذا ما أدى إلى وفاتها على الفور، دون اللحاق بها إلى المستشفى. وكل ذلك بسبب شراؤها سيارة لكي تستطيع التنقل بسهولة ما بين بيتها والعمل، فهي تعمل ك حارسة أمن في جامعة نجران السعودية، وعدم رضا أخوها ذو ال 18 عام عن عملها وقيادتها للسيارة.

تفاصيل قصة مقتل المغدورة سلمى

كما تكون تفاصيل قصة مقتل المغدورة سلمى وفق التالي:

شهد يوم الإثنين في تاريخ 29/4/2024 م على جريمة قتل والتي تعتبر من أكبر الجرائم عند الله تعالى، حيث قام شاب سعودي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط على قتل شقيقته سلمى التي تكبره ب 24 عامًا، أي تبلغ من العمر 42 عامًا. وهذا يعود إلى قيام اخته سلمى في شراء سيارة وتعلم قيادتها، ومن ثم قيامها بتأمين احتياجات أطفالها وعائلتها، فهي تعتبر المعيل الوحيد لهم، وذلك كون زوجها مسجون لمدة 10 سنوات في إحدى القضايا، بينما والدها متوفي. ونتيجة تفكير أخوها الرجعي والمتخلف أقدم على قتلها ب ثماني طلقات من الرصاص من خلال سلاح رشاش.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان سَبب مَقتل المغدورة سلمى. كما تعرفنا معًا إلى تفاصيل قصة مقتل المغدورة سلمى. مع تسليط الضوء على قاتل المغدورة سلمى، مع ذكر أبرز ردود الفعل حول مقتل هذه المغدورة.