خطف فتاتين من مصعد في مصر.. إليك تفاصيل الخبر

خطف فتاتين من مصعد في مصر.. إليك تفاصيل الخبر

خطف فتاتين من مصعد في مصر، فهي ليست المرة الأولى وليست حادثة الخطف الأولى في مصر، لكن الغريب فيها هي أحداث عملية خطف تلك الفتاتين. حيث انتشر مقطع فيديو قصير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يفضح حادثة الخطف من المصعد، لتباشر قوات الشرطة المصرية عمليات التحري والبحث للكشف عن ملابسات الجريمة. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا كي نرفق لكم آخر المستجدات حول قضية خطف فتاتين من مصعد في مصر التي توصلت إليها قوات الأمن والشرطة المصرية، مرورًا بتسليط الضوء على هوية خاطف الفتاتين من المصعد، مرفقين لكم أيضًا فيديو خطف الفتاتين من المصعد واضح وكامل.

من هنا: مشاهدة فيديو حفلة المنصورية المرعب.

من هنا: اختفاء طالب كويتي في مصر.

خطف فتاتين من مصعد في مصر التفاصيل الكاملة

خطف فتاتين من مصعد في مصر بعد تخدير الفتاتين من قبل اثنين من الرجال غير الملثمين مجهولي الهوية. حيث رصدت كاميرات المراقبة في المصعد حادثة الاختطاف كاملة والتي جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

  • بدأت حادثة الاختطاف منذ مراقبة الرجلين للفتاتين المقصودتين وتتبعها حتى دخولهما إلى المصعد.
  • لتدخل الفتاتتين المصريتين إلى المصعد ويلحقهما الرجلين قبل دخول أحد معهما.
  • وعند إغلاق باب المصعد، يحاول كلًا من الرجلين تخدير فتاة منهما.
  • تقاوم الفتاتان بشراسة، لكن في النهاية يسقطان على أرض المصعد مغشيًا عليهما.
  • ليتم حملهما وإخراجهما من المصعد مخدرتين.
  • لكن ونتيجةً لحدث ما، لم يتمكن الرجلين سوى اختطاف فتاة واحدة، تاركين الثانية.
  • وبسبب تأخر الفتاتان عن منزلهما، سارعت والدتهما إلى تقديم بلاغ إلى الشرطة.
  • ثم تبدأ تحريات الشرطة المصرية التي كشفت ملابسات الجريمة بأكملها.

خطف فتاتين من مصعد في مصر

من هو خاطف الفتاتين من المصعد في مدينة نصر

إن المسئول عن عملية خطف فتاتين من مصعد في مدينة نصر المصرية هو والدهما، بالاتفاق مع اثنين من الرجال الذي قاموا بعملية خطف الفتاتين بكل جرأة رغم وجود كاميرات المراقبة. حيث ألقت الشرطة المصرية القبض على أحد الخاطفين، الذي اعترف بأن والد الفتاتين هو من دفع لهما كي يختطفوا ابنتيه. لتتمكن الشرطة من القبض على الرجل الثاني. لكن لم يتم القبض على والد الطفلتين بسبب مغادرته مصر في اليوم ذاته لعملية الخطف برفقة إحدى بناته.

شاهد فيديو خطف فتاتين من مصعد في مصر

يمكن تحميل ومشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر فيه واقعة خطف فتاتين من مصعد في مصر وتحديدًا في مدينة نصر من هنا

خطف فتاتين من مصعد في مصر

ما سبب خطف فتاتين من مصعد في مصر

إن السبب الحقيقي وراء خطف فتاتين من مصعد في مصر هو طلاق والديهما رسميًا، وحصول والدتهما على حق الحضانة والرعاية للفتاتين. حيث أكدت والدة الفتاتين جنى وحنين محاولة والدهما لخطفهما أكثر من 4 مرات في هذين العامين. وأكدت على تقديمها بلاغات للشرطة المصرية وأن كل الوقائع مثبتة. حيث حاول والدهما اختطفاهما والهرب بهما إلى دولة عربية آخرى، لكنهما استطاعا الهرب منه والعودة إلى والدتهما. ليتمكن من النجاح في محاولة الاختطاف الأخيرة التي أجراها منذ عدة أيام والهرب بالطفلة الصغيرة منهما.

من هنا: قصة واقعة تخدير وخطف فتاتين داخل مصعد في مصر

في ختام مقالنا حول خطف فتاتين من مصعد في مصر.. إليك تفاصيل الخبر. نكون قد أرفقنا لكم أبرز التفاصيل حول حادثة الاختطاف التي جرت في وضح النهار وبكل جرأة رغم وجود كاميرات المراقبة. حيث ذكرنا لكم هوية خاطفي الفتاتين من المصعد. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم الأسباب وراء حادثة الاختطاف التي هزت مصر بأكملها. عسى أن تعودا إلى والدتهما سالمتين بأقرب وقت.