اختفاء طالب كويتي في مصر.. اليك التفاصيل الكاملة

اختفاء طالب كويتي في مصر.. اليك التفاصيل الكاملة

اختفاء طالب كويتي في مصر في حادثة أثارت الرأي العام الكويتي والمصري سويةً. فقد اختفى الطالب الكويتي من جامعة القاهرة بعد وصوله من الكويت إلى مطار القاهرة الدولي، حيث استقل سيارة اجرة للوصول إلى وجهته، إلا أنه اختفى وفقد الاتصال معه داخل السيارة. كما عثرت السلطات على أمتعته ملقاةً على أحد الطرق، ولمزيد من التفاصيل حول اختفَاء طالب كويتي في مصر، ومن هو الطالب المفقود تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

اختفاء طالب كويتي في مصر

أفادت وسائل إعلام مصرية كويتية عن اختفاء طالب كويتي كان في مصر لإجراء الاختبارات. حيث عثر على حقائبه ملقاة في أحد الطرق قبل أن ينقطع الاتصال معه داخل سيارة أجرة كان يستقلها من مطار القاهرة.

توجه والد الطالب إلى مصر بمتابعة من قبل وزارة الخارجية الكويتية مع سفارتها في القاهرة على أمل إيجاد الطالب الكويتي بعد استنفار كبير من قبل قوات الأمن المصرية للبحث عن الطالب.

أكدت مصادر مقربة أن سفارة الكويت في القاهرة على تواصل مستمر مع السلطات المصرية للوقوف على ملابسات الواقعة بعد إيجاد أمتعة الطالب بدون معلومات عن وجهته التي ذهب إليها بعد اختفَائه.

اقرأ أيضا: قصة خطف فيصل جابر المطيري في العراق

من هو الطالب الكويتي الذي اختفى في مصر

إن الطالب الكويتي الذي اختفى في مصر هو هو داود فارس جواد، طالب بجامعة القاهرة كلية الآداب. ويبلغ من العمر 19 عامًا، سافر من الكويت إلى مطار القاهرة، واستقل سيارة أجرة ليختَفي بعدها بدون أثر.

صورة الطالب الكويتي الذي اختفى في مصر

نشرت وسائل إعلام ومواقع إلكترونية صورة للطالب الكويتي الذي خطف في مصر، وذلك بهدف الحصول على أي معلومات قد تفيد بوجهته ومكان تواجده. وهي كما يلي:

اقرأ أيضًا: خطف فتاتين من مصعد في مصر

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم اختفَاء طالب كويتي في مصر. ذاكرين لكم التفاصيل الكاملة لحادثة اختفَاء الطالب الكويتي. ومن الجدير بالذكر، أن السلطات المصرية بالتعاون مع السفارة الكويتي مازالت تحقق في الحادثة، حتى الوصول إلى الطالب الكويتي وإعادته إلى بلده بأمان.