وفاة ابن الفنان أيوب طارش؛ إليك معلومات كاملة

وفاة ابن الفنان أيوب طارش؛ إليك معلومات كاملة

وفاة ابن الفنان أيوب طارش، الذي وافته المنيّة بتاريخ يوم أمس الجمعة 29 / ديسمبر / كانون الأول / 2023 ميلادي. إذ استيقظت العاصمة اليمنيّة على فاجعة موت الشّاب رفعت أيّوب طارش العبسي. هذا وسرعان ما تناقلت وسائل الإعلام المتلفزة والإلكترونيّة هذا الخبر عبر قنواتها ومنصّاتها الرّقميّة دون ذكر الكثير من التفاصيل. وفي سياق هذا النبأ المؤلم، سننقل لكم من خلال ثنايا مقالنا التالي عبر منصّة اتصالاتنا حقيقة وَفاة نجل الفنان أيّوب طارش، مرورًا بذكر سبب الوَفاة وأهم المعلومات التّعريفيّة بنجل الفنان اليمني أَيّوب طارش رحمه الله. لنتابع معًا كامل التفاصيل.

حقيقة وفاة ابن الفنان أيوب طارش

إنّ خبر وفاة ابن الفنان أيوب طارش صحيحٌ للأسف، إذ أعلنت مصادر إعلاميّة يمنيّة عن وَفاة رفعت طارش نجل الفنان أَيوب طارِش يوم أمس الجمعة 29 / ديسمبر / 2023 ميلادي الموافق لتاريخ 16 / جمادى الآخرة / 1445 هجري في صنعاء العاصمة اليمنيّة. كما تمّ تشييع جنازته إلى مثواه الأخير في اليوم نفسه دون ذكر تفاصيل أكثر عن موعد صلاة الجنازة ومكان الدّفن.

اقرأ أيضًا: وفاة الأميرة العنود بنت سعود بن عبد الله.

حقيقة وفاة ابن الفنان أيوب طارش

سبب وفاة ابن الفنان اليمني ايوب طارش

فجع الموت الفَنان أيوب طارش بوَفاة نجله رفعت بعد تعرّضه لاحتشاءٍ شديدٍ بالعضلة بالقلبية، تزامن مع جلطةٍ دماغيّة كان تعرّض لها مسبقًا في شهر أكتوبر الماضي. وذلك حسب ما نشرته مصادر مقرّبة من عائلة الفنان اليمنيّ. هذا وقد انتشر نبأ الوَفاة مباشرةً يوم أمس الجمعة 29 / كانون الأول / 2023 ميلادي عبر الإنترنت. وقد أعرب العديد من الفنانين والأدباء والإعلاميين اليمنيين عن حزنهم الشّديد وتعاطفهم مع الفنان أَيوب طارش وعائلته. وذلك عبر إرسال رسائل وبرقيات التّعزية والمواساة بمصابِ الشاب الرّاحل.

من هو رفعت نجل ايوب طارش ويكيبيديا

رفعت طارش هو النّجل الأكبر للفنان اليمنيّ القدير أَيوب طارش. وهو شابٌّ في مقتبل العمر، إذ لم يذكر بدقّة عمره الحقيقي. كما لم تتوفّر تفاصيل خاصّة حول سيرته الذاتيّة، كالعمر والحالة الاجتماعية ومكان وتاريخ الولادة. في حين أنّ الخبر الأكثر تداولًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي هو نبأ وَفاة رفعت أَيوب طارش المفاجئ يوم الجمعة 29 / ديسمبر / 2023 ميلادي.

 

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وضحنا لكم خبر وفاة ابن الفنان أيوب طارش، كما نقلنا لكم سبب الوَفاة وأهم التفاصيل حول شخصيّة الشاب الراحل رفعت طارِش المتوفّرة عبر الإنترنت. ولا يسعنا إلّا الدّعاء له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلته ومحبيه.