سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش، الذي عثر على جثمانه بالقرب من محطة تحلية المياه؛ في منطقة أبو صقل. مساء أمس الأحد الموافق لتاريخ الثالث، من شهر مارس /آذار. الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا وتساؤلات جمة، حول ظروف الوفاة الغامضة. واختفاء الطالب أحمد عبد القادر، خاصة أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها. وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، لعرض تفاصيل اختفاء الطالب أحمد سالم عبد القادر في العريش، مرورًا بسبب وفاته الحقيقي.

اقرأ المزيد: قصة طالبة العريش

سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش

إن سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش، غير معروف حتى الوقت الحالي. ففي اليوم السابع والعشرين من شهر فبراير  وجد كل من حذائه وبنطاله وهاتفه مع مصحف كان بحوزته، على أحد الشواطئ العامة في مدينة المساعيد وهو ما أكد أنه لقي مصرعه غريقا داخل البحر. إلا أنه مساء أمس الأحد 3 مارس، أعلنت جامعة سيناء عثورها على جثة الطالب أحمد عبد القادر المفقود في العريش؛ بمنطقة أبو صقل بجوار محطة تحلية المياه.

سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر
سبب وفاة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العريش

بيان جامعة سيناء في وفاة الطالب أحمد عبد القادر في العريش

أعلنت جامعة سيناء وبالتحديد كلية الصيدلة، من خلال حسابها الرسمي على منصة إكس؛ عثورها على جثمان الطالب أحمد المفقود في العريش. وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي.

جامعة سيناء تعلن وفاة طالب كلية الصيدلة بالجامعة «أحمد سالم عبد القادر»، بعد العثور على جثمانه بجوار محطة تحلية مياه، بعد 4 أيام من اختفائه، مشيرة إلى أن النيابة العامة تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الوفاة

اختفاء الطالب أحمد سالم عبد القادر في العريش

جرى اختفاء الطالب أحمد سالم عبد القادر في العريش، طالب كلية الصيدلة في جامعة سيناء. بعد إجرائه مكالمة هاتفية مع والده للاطمئنان عليه، وبشكل مفاجئ ولأسباب مجهولة؛ أغلق أحمد هاتفه. ليعاود والده الاتصال به، لكن دونما رد.

قصة أحمد سالم عبد القادر الطالب المفقود في العربش

جاء في تفاصيل قصة أحمد سالم عبد القادر، الطالب المفقود في العريش؛ أنه بتاريخ السابع والعشرين من شهر فبراير الفائت، تم إجراء مكالمة هاتفية بين أحمد ووالده؛ ليطمأن عليه. وذلك بعد إخباره بمعاناته من ألم صدري منذ فترة، إلا أنه ولسبب مفاجئ ومجهول أغلق أحمد الخط.

عندها توجه والده لمنطقة المساعيد، حيث يقيم نجله أحمد؛ ولم يعثر عليه. حيث ذهب لإحدى الشواطئ ليعثر على بنطاله، وبعض أغراضه الشخصية؛ إشارة لوفاته غرقًا.

إلا أنه وبعد العثور على جثمانه في منطقة أبو صقل، بدأت التحقيقات مجراها للتأكد من سبب الوفاة الحقيقي.

من هو الطالب المفقود في العريش

إن الطالب المفقود في العريش، هو أحمد سالم عبد القادر؛ وهو طالب في كلية الصيدلة في جامعة سيناء. حيث عثر على جثمانه بالقرب من محطة تنقية المياه في منطقة أبو صقل.

ومع هذا الكم الكافي والمفاصل من المعلومات، نتوصل وإياكم لختام سطور مقالنا لليوم. حيث عرضنا لكم تفاصيل قصة اختفاء الطالب أحمد سالم عبد القادر، في العريش. كما وذكرنا لكم السبب الحقيقي، لوفاة أحمد عبد القادر الطالب المفقود في العريش؛ مرورًا ببيان جامعة سيناء حول هذا الموضوع.