من هو فيصل جابر المطيري؛ إليك معلومات كاملة عن المخطوف الكويتي في العراق

من هو فيصل جابر المطيري؛ إليك معلومات كاملة عن المخطوف الكويتي في العراق

فيصل جابر المطيري المخطوف الكويتي في العراق الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وخاصةً بعد الحملة التي شنتها مجموعات مسلحة من تنظيم داعش في محافظة الأنبار العراقية. حيث قالت مصادر موثوقة إنه تم اختطاف مجموعة من الأشخاص ومن بينهم فيصل جابر المطيري على يد التنظيم الإرهابي، ونتيجةً للبحث المستمر عن هوية فيصل جابر المطيري خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع اتصالاتنا لنطلعكم على كافة التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية.

فيصل جابر المطيري

فيصل جابر المطيري هو قائد مجموعة مسلحة كويتي الجنسية، وهو من الشخصيات المتفانية في عملها. إذ استطاع فيصل جابر تحقيق شهرة واسعة في دولة الكويت بفضل الإنجازات التي حققها خلال مسيرته المهنية. كما انتشر اسمه بكثرة بعد حادثة خطفه في العراق، حيث تم اختطاف مجموعة من أفراد مجموعته. كما تشير المصادر إلى أن المجموعات المسلحة التي قامت بعملية الخطف تنتمي إلى تنظيم داعش.

فيصل جابر المطيري.
فيصل جابر المطيري

اقرأ أيضًا: خطف مواطنين كويتيين في العراق

فيصل جابر المطيري السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية لفيصل جابر المطيري بالمعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: فيصل جابر المطيري.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • المهنة: قائد مجموعة مسلحة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

قبيلة فيصل جابر المطيري

يعود أصل المطيري إلى قبيلة مطر المنتمية إلى غظفان بن سعد بن قيس بن مطر. سكنت قبيلة مطر شمال دولة الكويت وانتشرت بعد ذلك في كل من السعودية وعمان والعراق. كما اشتهر أبناء القبيلة بحبهم للصيد.

اختطاف فيصل جابر المطيري

نشرت وسائل الإعلام العراقية يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023 ميلادي خبر اختطاف فيصل جابر المطيري مع مجموعته أثناء تأديتهم لهواية الصيد في صحراء الأنباء الواقعة بين محافظة الأنبار ومحافظة صلاح الدين وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الخطرة التي تتواجد بها عصابات تنظيم داعش الإرهابي، حيث تم اختطاف المطيري وأحُرقت سيارته بعد رميها بقذائف الآر بي جي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن معلومات متعلقة بهوية فيصل جابر المطيري، ذاكرين لكم سيرته الذاتية ومعلومات حول عملية اختطافه. وأخيرًا نتمنى أن نكون قد وضعنا بين أيديكم معلومات مفيدة.