شاهد حصريا.. فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل بدون حذف

شاهد حصريا.. فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل بدون حذف

فيديو فضيحة فاطمة قيدار +18 ما زال يتصدر العناوين البحثية عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي. إذ شغل المقطع المتداول للمذيعة العراقية “قيدار” اهتمام الشارع العراقي والعربي خلال الساعات الماضية، وبدأت تتعالى أصوات المتابعين لمعرفة كل جديد حول الفيديو والتحقّق من مشاهدته ومدى صحته. لذلك ومن خلال هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا سنشارك معكم فيديو فَضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل بدون حذف. كما سنستعرض لكم تفاصيل القصة وردود الفعل حولها. فتابعوا معنا.

اضغط هنا: فضيحة هبة نور: مشاهدة فيديو هبة نور مع شاب في السيارة (للكبار فقط) كامل بدون حذف

فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل وبدون حذف من خلال التالي:

فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل

فضيحة فاطمة قيدار

انتشر فيديو فضيحة الإعلامية العراقية فاطمة قيدار بسرعةٍ كبيرة كانتشار النار في الهشيم. إذ تداولت العديد من الصفحات مقطع فيديو للمذيعة فاطمة، تظهر فيه بوضعية مسيئة ومخلّة بالآداب العامة. وعلى الرغم من المكانة الكبيرة والسمعة الطيبة التي تحظى بها الإعلامية “قيدار” إلّا أنّ هذا لم يكن كافيًا لمنع تداول مقطع الفيديو والتحقق من صحته أو تكذيبه.

شاهد: صور ام فهد في الطب العدلي

تفاصيل مقطع فاطمة قيدار المذيعة العراقية

ظهرت ادعاءات على الإنترنت تفيد بانتشار فيديو فاضح للمذيعة العراقية فاطمة قيدار. تسببت هذه الادعاءات في ضجةٍ كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. خاصّة وقد أشارت معظم منصات السوشيال ميديا إلى تورط “قيدار بعلاقة غير أخلاقية مع أحد الأشخاص دون تقديم أدلة مقنعة على ذلك، مكتفين بتداول مقطع فيديو معنون بفضيحة فاطمة قيدار للكبار +18. وعلى إثر ذلك أعرب العديد من معجبي الإعلامية “فاطمة قيدار” عن دعمهم لها ونفي ما نشر حولها، في حين طالب البعض بتقديم “قيدار” للمساءلة وإثبات أو نفي ما نسب إليها.

شاهد: حقيقة القبض على حليمة بولند

من السبب في مقطع فاطمة قيدار  +18

هناك العديد من الأسباب التي تقف وراء نشر مقطع فضيحة الإعلامية فاطمة قيدار وفي مقدمتها ما يلي:

  • رغبة العديد من صفحات السوشيال ميديا في الحصول على أكبر عدد ممكن من الزوار والتفاعلات، لا سيما وأنّ عناوين الفضائح تثير اهتمام المتابعين غالبًا.
  • محاولة بعض الأشخاص المبغضين للمذيعة “قيدار” في تشويه صورتها وسمعتها الطيبة، فاعتمدوا على الترويج للفضيحة ضمن العراق وعلى مستوى الوطن العربي.

شاهد حصريا:  فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان

مقطع فاطمه قيدار 11 دقيقه تويتر

زعمت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما عبر تويتر  ظهور المذيعة فاطمة قيدار في مقطع فيديو مشبوه لمدة 11 دقيقة. فيما أكدت صفحاتٌ أخرى أنّ مدة الفيديو 13 دقيقة. لكن وبعد البحث والتقصي، تبيّن أن الفيديو لا يتجاوز ثوانٍ قليلة. وقد ظهرت من خلاله فتاة مجهزة لعملية جراحية في أحد المستشفيات، مع تلفظها بكلمات غير مفهومة تحت تأثير التخدير.

مقطع فاطمه قيدار 11 دقيقه تويتر

رد المذيعة فاطمة قيدار على فيديو الفضيحة

تأثرت المذيعة العراقية فاطمة قيدار بالفضيحة التي طالت سمعتها وشرفها، وبقيت تحت صدمة ما نشر حول ذلك. لكنها خرجت عن صمتها وعبّرت عما بداخلها بقولها:

“الله يساعدكم يابة لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فـاطمة قيدار. المهم الحمد لله على كمية الناس التحبني والمتحبني لأن هذه نعمة. وبعيداً عن كلشي الناجح اله أعداء واني حتى صديقاتي المقربات صارو يقلدوني ويحجون عليه. فمن منو بعد احسب حساب المهم الله موجود وخلص أني اعرف طريقي ومستمرة والي عدهم يسووو لأن يريدون يصعدون على جتافي بالعافية لكم لايك.”

من هي فاطمة قيدار

فاطمة قيدار هي مذيعةٌ عراقية وإعلامية مميزة، من مواليد العراق 1998، إذ تبلغ من العمر 26 عامًا. كما تنتمي لعائلة عراقية أصيلة، وتعتنق الديانة الإسلامية. عاشت وتربت في بيئةٍ محافظة نوعًا ما، وظهرت اهتماماتها الأدبية والشعرية في سنٍ مبكرة. وهذا ما دفعها للدخول في المجال الإعلامي وظهورها على الشاشة الصغيرة من خلال تقديم العديد من البرامج المهمة. كذلك كان لها حضورٌ لافت من خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر التيك توك وانستقرام، إذ حظيت بمتابعةٍ كثيفة من قبل الجمهور الذي يفوق 2 مليون متابع عبر الإنستغرام.

شاهد الآن.. تسريب صور ام فهد في الطب العدلي +18 تويتر

بهذا القدر الكافي من المعلومات نختم مقالنا وقد أدرجنا لكم من خلاله فيديو فضيحة فاطمة قيدار المذيعة العراقية +18 كامل بدون حذف. كما استعرضنا تفاصيل الفضيحة ومدى صحتها مع رد الإعلامية “قيدار” والتعريف بهويتها الشخصية لكل من يبحث عنها من الجمهور المتابع.