حقيقة القبض على حليمة بولند؛ إليك تفاصيل الخبر كامل

حقيقة القبض على حليمة بولند؛ إليك تفاصيل الخبر كامل

حقيقة القبض على حليمة بولند من قبل السلطات الأمنية في الكويت. إذ تصدر خبر اعتقال الإعلامية “بولند” عناوين الأخبار الكويتية ومنصات التواصل الاجتماعي، لا سيّما بعد صدور الحكم بسجنها لمدة عامين وتغريمها بمبلغ 2000 دينار كويتي. فما هي حقيقة وتفاصيل إلقاء القبض على حليمة؟ كذلك ما هي فضيحة حليمة وما هو السبب في دخولها السجن؟ تفاصيل كثيرة سنجيب عليها مفصلًا من خلال ثنايا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا. فتابعوا معنا.

شاهد حصريا:  فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان

حقيقة القبض على حليمة بولند

تمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية من إلقاء القبض على حليمة بولند في صباح يوم الخميس 2 مايو / أيار 2024. وذلك تنفيذًا للحكم القضائي الصادر بحقها والقاضي بسجنها لمدة سنتين مع دفع غرامة بقيمة 2000 دينار كويتي.

حقيقة القبض على حليمة بولند

تفاصيل إلقاء القبض على حليمة بولند

وقعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في قبضة الأمن الكويتي، في ساعات الصباح الباكر من يوم الخميس 2 مايو 2024م. وذلك بعد تمكن عناصر الأمن من تعقب الهاتف المحمول للخادمة المنزلية الملازمة لـ “حليمة”. وبالتالي استطاعوا تحديد مكان تواجدهما في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكويت والإمساك بهما.

فيديو القبض على حليمة بولند في منطقة العدان

تصدر فيديو القبض على حليمة بولند في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير في الكويت مواقع السوشيال ميديا. إذ أظهر الفيديو مجموعة من عناصر الأمن الكويتي ينفذون خطتهم اللوجستية للإمساك بالإعلامية “حليمة” وخادمتها المرافقة لها بعد تعقب هاتف الأخيرة وتحديد موقع اختبائهما.

رابط فضيحة حليمة بولند

يمكن مشاهدة فضيحة حليمة بولند من خلال الرابط التالي: youtube.com. إذ انتشر مقطع فيديو للإعلامية الكويتية “حليمة بولند” بمحتوى مخل للآداب والتقاليد العربية. لا سيّما بما تخلله من ألفاظ ومشاهد غير مقبولة أخلاقيًا بما يحرض على الفسق والفجور.

سبب سجن حليمه بولند

أرجعت محكمة الجنايات في الكويت سبب سجن حليمه بولند إلى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. وبناءً على ذلك، أصدر المستشار عبدالله العصيمي رئيس محكمة الجنايات قراره بحبس الإعلامية حلمة لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وتغريمها بمبلغ ألفي دينار كويتي.

حبس حليمة بولند

جاء قرار القبض على حليمة بولند وحبسها جراء توجيه تهمة بحقها في التحريض على الفسق والفجور. إذ تقدم أحد المدعين بشكوى للجهات الأمنية في الكويت بحق الإعلامية حليمة، مدعيًا بأنها حرضته على الفسق من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها. ومن جهتها ادعت حليمة أنّ الشاكي أساء إليها بالشتم والسب، فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

حبس حليمة بولند

مقاطع حليمة بولند

يمكنكم الاطلاع على مقاطع حليمة بولند من خلال الروابط التالية:

من هي حليمة بولند

حليمة بولند هي إعلاميةٌ كويتية الجنسية، من مواليد منطقة السرة في الكويت من العام 1980م. وقد درست وتلقت علومها في المدارس والجامعات الكويتية إلى أن تخرجت بدرجة بكالوريوس في الآداب من جامعة الكويت. لتدخل بعدها المجال الإعلامي من خلال برنامج “ذا بست” عبر تلفزيون الكويت وتتابع مسيرتها الفنية الناجحة إلى أن تورطت مؤخرًا بنشر فيديو يحتوي على ألفاظ ومشاهد خادشة للحياء، مما استوجب القبض عليها من قبل السلطات المحلية.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على حقيقة القبض على حليمة بولند. كما استعرضنا تفاصيل الخبر كاملةً، مرورًا بذكر سبب سجن حليمة ومقطع الفيديو الذي تسبب بفضيحتها الأخيرة وصدور قرار الحبس والغرامة بحقها من قبل محكمة الجنايات.