فيديو فضيحة العميد عماد شعلان الشاوي مقطع كامل

فيديو فضيحة العميد عماد شعلان الشاوي مقطع كامل

فيديو فضيحة عماد شعلان الشاوي، الدكتور الذي انتشرت له فيديوهات فاضحة وهو عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة، عماد الشاوي، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العراق. يظهر في هذه الفيديوهات تورطه في أنشطة جنسية غير ملائمة مع طالبات، حيث يشتبه بأنه قام بابتزازهن جنسياً.  وفي صدد ذلك سنستعرض وإياكم عبر منصة اتصالاتنا، على تفاصيل فضيحة عماد شعلان الشاوي ومشاهدة مقطعه كاملًا، فابقوا معنا.

 شاهد :فضيحة بسمة السعودية

تفاصيل فضيحة الدكتور عماد شعلان الشاوي

وفق وسائل إعلام عراقية قام الدكتور عماد شعلان الشاوي بابتزاز الطالبات بعد القيام بأفعال فاضحة وغير أخلاقية مع بعضهن في الكلية، كما وتبين ضلوعه في ارتكاب هذه الأفعال المنافية للآداب مع أكثر من 1000 طالبة.  حيث أكدت وزارة التعليم العالي العراقية باتخاذ قرار بـ”سحب يد” العميد المتهم بالتحرش بالطالبات وتصويرهن في إحدى جامعات البصرة.

فيديو فضيحة الدكتور عماد شعلان الشاوي

يمكنكم مشاهدة فيديو  فضيحة عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب، وهو يمارس الرزيلة مع طالبات الجامعة حيث وصل عدد ضحايا الدكتور عماد شعلان الشاوي، إلى ما يزيد عن 1200 طالبة. وذلك بغية ابتزازهن في العلامات التحصيلية في الجامعة العربية، وذلك من خلال الرابط التالي: youtube.com

 شاهد: تسريبات من هاتف عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب مع إحدى الطالبات

اقرأ المزيد: رابط مشاهدة فضيحة لارا روز 

ختامًا نتوصل لانتهاء سطورنا لليوم، حيث عرضنا لكم خبر فِيديو فَضيحة الدَكتور عِماد شَعلان الشَاوي، عميد كلية الحاسوب في البصرة، مرورًا برابط الفيديو.