فضيحة عماد شعلان الشاوي: فيديو عميد كلية الحاسوب في البصرة العراق

فضيحة عماد شعلان الشاوي: فيديو عميد كلية الحاسوب في البصرة العراق

فضيحة عماد شعلان الشاوي، فيديو عميد كلية الحاسوب في البصرة العراق. هذه العناوين التي تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، ولا سيما عقب انتشار فيديوهات الدكتور عماد شعلان الشاوي وصوره الفاضحة في مكتبه في الجامعة. وفي صدد ذلك سنستعرض وإياكم روابط مشاهدة هذه الفيديوهات والصور عبر منصة اتصالاتنا، مع التنويه لعدم مشاهدتها من قبل الأطفال الصغار لما تحتويه من مشاهد مخلة بالشرف والآداب.

 شاهد من هنـــــــــــا: فيديو فضيحة العميد عماد شعلان الشاوي 

فضيحة عماد شعلان الشاوي

جاء في تفاصيل فضيحة عماد شعلان الشاوي، عميد كلية الحاسوب في البصرة العراقية أنه كان يمارس الأعمال المخللة للآداب مع طالبات في مكتبه. وذلك بغية ابتزازهن للعلامات التحصيلية في الامتحانات الخاصة بكل طالبة.

فضيحة عماد شعلان الشاوي
فضيحة عماد شعلان الشاوي

تفاصيل الفيديو الجنسي لعميد كلية الحاسوب عماد الشاوي

جاء في تفاصيل الفيديو الجنسي الفاضح، والمنتشر لعميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات عماد الشاوي. أن طالبة تدخل لمكتبه في الكلية، وهو جالس خلف طاولته. ومن ثم مبادرته لها بالأعمال الفاضحة، والمخلة للآداب والتي لا يجوز فعلها خلال هذا الشهر الفضيل.

اقرأ المزيد: رابط مشاهدة فضيحة لارا روز 

فيديو عميد كلية الحاسوب في البصرة العراق

يمكن مشاهدة فيديو عميد كلية الحاسوب في البصرة، وهو يمارس الأعمال الفاضحة والمخلة للقيم العربية من خلال الرابط التالي: youtube.com.

ضحايا الدكتور عماد شعلان الشاوي

وصل عدد ضحايا الدكتور عماد شعلان الشاوي، عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في البصرة، إلى ما يزيد عن 1200 طالبة. وذلك بغية ابتزازهن في العلامات التحصيلية في الجامعة.

رد فعل وزير التعليم على فضيحة عميد كلية الحاسوب عماد الشاوي

جاء رد فعل وزير التعليم العراقي نعيم العبودي، عقب انتشار الفيديو الفاضح لعماد الشاوي، عميد كلية الحاسوب في البصرة بكف يده عن منصبه، لحين اكتمال البت في قضيته.

من هو الدكتور عماد شعلان الشاوي ويكيبيديا

إن الدكتور عماد شعلان جبر الشاوي، هو عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في البصرة في العراق. وقد تسلم منصبه هذا بتاريخ الأول من شهر يونيو /حزيران عام 2006. وقد انتشر مؤخرًا فيديوهات وصور فاضحة له، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لممارستها الأعمال المخلة بالحياء.

اقرأ المزيد: هل يوم غد الاثنين عطلة رسمية في العراق

ختامًا نتوصل لانتهاء سطورنا لليوم، حيث عرضنا لكم صور وفيديوهات الدكتور عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب في البصرة. كما وعرضنا لكم تفاصيل خبر فضيحة عماد الشاوي، مرورًا برابط الفيديو والصور المخلة للحياء.