رابط فيديو حادثة الخرج كامل بدون حذف (مشاهد مروعة)

رابط فيديو حادثة الخرج كامل بدون حذف (مشاهد مروعة)

فيديو حادثة الخرج، كامل بدون حذف مشاهد مروعة، هذا الفيديو الذي أثار موجة غضب عارمة في الشارع السعودي، وتصدر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب المتابعين بإنزال أشد العقوبات بالمجرمين، بحملة هاشتاغ مجزرة الخرج داعين الله أن يرحم المتوفين ويشفي المصابين، وأن يحفظ الجميع من كل سوء. لذا تابع معنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا إذ سنضع بين أيديكم رابط فيديو حادثة الخرج كامل بدون حذف من مكان الحادثة، كذلك حادثة القتل في الخرج تويتر وسبب مجزرة الخرج الأليمة، وكل التفاصيل التي تتعلق بهذه الجريمة التي هزت مشاعرنا جميعًا.

اضغط هنا 👈: فيديو حادثة الخرج

اضغط هنا 👈: مقطع الذيب وراعي الغنم

فيديو حادثة الخرج

يمكن مشاهدة فيديو حادثة الخرج كامل بدون حذف من مكان الحادثة عبر الفيديو الآتي:

رابط مشاهدة فيديو حادثة الخرج

يمكن مشاهدة فيديو حادثة الخرج عبر الرابط التالي:

حيث يظهر لك الفيديو كافة تفاصيل هذه الجريمة المروعة التي وقعت يوم الأربعاء 11 أكتوبر في مدينة الخرج في المملكة العربية السعودية، والتي نتج عنها وفاة رجل وولده وعامل يمني، وإصابة رجلين آخرين بجروح بالغة.

حادثة الخرج تويتر

شاهد مجزرة الخرج كاملة بدون أي حذف عبر منصة تويتر /إكس/ من خلال الفيديو الآتي:

مجزرة الخرج تويتر

إليك هذا الفيديو المؤلم الذي يوثق لحظات وفاة طفل جراء مجزرة الخرج التي وقعت في السعودية يوم الأربعاء 11 اكتوبر عبر منصة تويتر:

قصة مجزرة الخرج

إن سبب حادثة القتل في الخرج هو نشوب خلاف بين أبناء العمومة من نفس القبيلة في مدينة الخرج أحدهما والدته سعودية والثاني والدته مصرية. ليبدأ الضحية الملقب بالشايب بمعايرة الثاني بوالدته ليقول له باللهجة المصرية:

“إيه ياسعادة الباشا ياولد المصرية انتظرك بالمحطة”

علمًا أن القاتل حاول كثيرًا ضبط نفسه، لكنه لم يتحمل خاصةً وأن الضحية عايره بوالدته عدة مرات قبل ذلك، مما أثار غضبه وهذا ما دفعه لملاقاة الضحية في محطة ساسكو بالرياض، ودهس الموجودين بسيارة هيوكس ليرد الضحية وجماعته بإطلاق النار بشكل عشوائي.

سبب حادث الخرج 

سبب حادث الخرج هو مشاجرة بين شابين بدأ أحداهما بمسخرة على أم الآخر، مما كانت الشرارة لمجزرة تقشعر لها الأبدان، ويمكن الاستماع للتسجيلات الصوتية التالية التي تبين سبب حادث الخرج اليوم نقلًا عن لسان أحد أهالي مدينة الخرج:

ضحية مجزرة الخرج و ابنه

لمعرفة ضحية مجزرة الخرج و ابنه يمكن مشاهدة الفيديو التالي، والذي يظهر صور الضحية الملقب بالشايب وابنه، كذلك قصة حادثة الخرج بشكل مفصل عبر منصة يوتيوب.

القبض على المتهمين في حادثة القتل في الخرج

أعلنت شرطة منطقة الرياض عن القبض على المتهمين في حادثة القتل في الخرج، وذلك بعد أقل من ساعة من انتشار فيديو حادثة الخرج على تويتر. والذي تصدر قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال مدة قصيرة. حيث نشرت شرطة منطقة الرياض عبر حسابها على تويتر أنها ألقت القبض على المتهمين جميعهم، كما بينت أن مجزرة الخرج نتج عنها وفاة شخصين ” أب وابنه” وعامل يمني يعمل في المحطة. كذلك إصابة شخصين بإصابات بالغة. أيضا بينت أنها ستلاحق من وثق حادثة القتل في الخرج، لأنه نشر فيديو مجزرة الخرج على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره، هنا أن تصوير الحوادث المشابهة لحادثة الخرج من المخالفات التي يعاقب عليها القانون السعودي، تبعًا لنظام الجرائم المعلوماتية المعتمدة من وزارة الداخلية في السعودية، والتي تصل عقوبتها إلى السجن لمدة 5 سنوات وغرامات مالية ضخمة.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا والذي وضعنا من خلاله لكم رابط فيديو حادثة الخرج كامل بدون حذف من مكان الحادثة، كذلك حادثة القتل في الخرج تويتر وسبب مجزرة الخرج الأليمة، وكل التفاصيل التي تتعلق بهذه الجريمة التي هزت مشاعرنا جميعًا.