مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر.. اليك التفاصيل

مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر.. اليك التفاصيل

مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر، واقعة هزت الشارع المصري في مطلع الشهر الحالي. وخلال الساعات الأخيرة كشفت الجهات المعنية ملابسات الجريمة، معلنةً إلقاء القبض على القاتل وتسجيل اعترافاته لتنتهي القصة التي سميت بـ “مذبحة دار السلام”. ولمزيد من التفاصيل خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل الجريمة كاملة.

مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصرية خبر إقدام مهندس مصري على قتل ثلاثة أشخاص من أسرته مع صديق شقيقه. ودفنهم في حفرة اسمنتية في جراج المنزل في منطقة دار السلام بالقاهرة.

وفي التفاصيل قام المتهم بقتل والده “محمد. أ” (55 عامًا) فرارجي، ووالدته “عزة.ق” 45 عامًا (ربة منزل). ثم عاد بعد 5 أيام وقتل شقيقه “هيثم.م” الشهير بـ “هيثم فرخة” وصديقه ودفنهم جميعًا في العقار محل الواقعة.

تم كشف الواقعة ببلاغ تغيب للمجني عليه الرابع من قبل ابنه، حيث أبلغ مهندس موظف بشركة عن تغيب والده. وكشفت التحريات وجود مقطع فيديو رصد خط سير المتغيب وتواجده رفقة شخص يدعى “هيثم”، المجني عليه الثالث، أثناء دخول منزل وعدم خروجهم منه.

تم مقابلة مع شخص يدعى أحمد.م (مهندس بالغ من العمر 23 عاما)، وبحوزته 3 هواتف ومصوغات حريمي “سلسلة ودلاية وحلق” وبسؤاله عن والديه قال بأنهما ذهبا إلى أحد الأقارب في الصالحية في الصف، وبإجراء التحريات اللازمة تبين كذب المتهم في هذا الشأن. وبعد التحقيق ومواجهة الأدلة ألقت الجهات المعنية القبض على القاتل مباشرةً وهو المهندس أحمد.م، وباشرت التحقيق معه لكشف ملابسات وسبب الحادثة.

اقرأ أيضا: فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

سبب اقدام مهندس على قتل والديه وشقيقه وصديقه

إن سبب إقدام مهندس على والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر هو الخلاف على الميراث، وذلك في منطقة دار السلام بالقاهرة.

اعترافات المتهم بقتل والديه بدار السلام في مصر

في تفاصيل قضية مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر، كشف المتهم تفاصيل ارتكابه للجريمة أمام النيابة العامة. حيث قال إنه ارتكبها يوم 1 ديسمبر من الشهر الحالي، وأنهى حياة والده بعد أن دخل في مشاجرة معه بسبب الميراث، وبعدها قتل والدته ثم شقيقه. وأكد المتهم في التحقيقات أنه بعد ارتكابه للجريمة استولى على مصوغات والدته والهواتف الخاصة بهم.

لم يجد المتهم حلًا لإبعاد الشبهة عنه سوى الإبلاغ عن فقدان والديه بعد أن كانا ذاهبين لزيارة أحد أقربائه في منطقة الصف. وقام بتحرير محضر لتغيبهم وأغلق هواتفهم.

وبعد عدة أيام تواصلت معه الأجهزة الأمنية وطلبت حضوره من أجل استكمال التحقيقات. لكنه فوجئ بمواجهته بكاميرات المراقبة وسجل المكالمات الخاصة به وتحريات المباحث التي تدينه بقتلهم.

مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر

ختامًا كان هذا كل ما يتعلق بـ مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر. مع التفاصيل الكاملة حول سبب الجريمة واعترافات القاتل.