سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. السبب الحقيقي

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. السبب الحقيقي

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز ما هو؟ بعد انتشار نبأ وفاة والدة الفنان المصري الشهير كريم عبد العزيز؛ يشغل بال الكثيرين سبب وفاتها المفاجئة. من ناحية أخرى، يتساءل كثيرون عن اسم والدة الفنان كريم عبد العزيز، وهويتها وعمرها. بناء على ذلك، نقدم لكم هذا المقال من موقعنا الإخباري اتصالاتنا للتعرف على سبَب وَفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز وكل التفاصيل المتعلقة بخبر وفاتها، إلى جانب التعرف على هويتها، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: وفاة والدة قيس الشيخ نجيب

وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز

إن خبر وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز حقيقي للأسف، فقد أعلن كل من المخرج عمر عبد العزيز الإعلامية بوسي شلبي اليوم الأربعاء عن وفاة السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز. حيث نشرت بوسي شلبي صورة تجمع سهير عبد العزيز بنجلها كريم عبد العزيز على حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها:

“البقاء لله.. توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز.”

وأضافت شلبي:

“سيشيع جثمان الفقيدة غدًا الخميس 5/9 من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر.”

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

إن سبب وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز غير معروف بعد، إذ اكتفى الفنان كريم عبد العزيز وكل من نعى السيدة سهير عبد الكريم بذكر خبر الوفاة وموعد الجنازة فقط.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز
وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز

موعد جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز

إن موعد صلاة جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز سيكون بعد صلاة ظهر يوم غد الخميس الموافق للتاسع من شهر مايو/ أيار 2024، والأول من ذي القعدة 1445 هـ. بينما سيتم تشييع الجثمان من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

من هي والدة الفنان كريم عبدالعزيز

إن والدة الفنان كريم عبد العزيز هي السيدة سهير عبد العزيز، وهي طليقة المخرج المصري الشهير محمد عبد العزيز. انفصلا في سن مبكرة، وقد وضح كريم وضع والديه قائلًا:

“كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.”

من هي والدة الفنان كريم عبد العزيز
من هي والدة الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ويكيبيديا

كريم محمد أحمد عبد العزيز، هو ممثل ومخرج أفلام مصري ولد في 17 أغسطس 1975 في حي العجوزة بمحافظة الجيزة بمصر. نشأ كريم عبد العزيز في عائلة فنية؛ حيث أن والده كان مخرجًا ووالدته ممثلة، وكان محاطًا بالأقارب المشهورين. على سبيل المثال: الممثلة سميرة محسن والكاتبة نوال مصطفى. ظهر على الشاشة لأول مرة كطفل في فيلم “المشبوه” عام 1978.

كما اشتهر كريم في بدايته بأدوار الشاب الوسيم الغني، لكنه سرعان ما حطم هذه الصورة النمطية من خلال أدائه لشخصيات متنوعة. يذكر أن كريم عبد العزيز قد شارك في بطولة مسلسل “الحشاشين” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

وفي ختام مقالنا حول سَبب وَفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز الذي لا يزال مجهولًا حتى الآن. ونحن ندعو للسيدة سهير عبد العزيز بالرحمة، وندعو بالصبر لذويها. لا يمكننا إنكار أنها خلفت وراءها فنانًا عظيمًا ساهم في تغيير مجرى الدراما المصرية في العديد من الأعمال الشهيرة. إن لله وإن إليه راجعون.