سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض؛ إليك تفاصيل الخبر

سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض؛ إليك تفاصيل الخبر

سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض، هذا السبب غير المتوقع الذي يرغب في معرفته الأفراد القاطنين في المملكة العربية السعودية، وكذلك المتابعين الذين أثارهم فضولهم أيضًا. وكما ويعتبر بوليفارد سيتي واحدٌ من أهم مناطق فعاليات موسم الرياض السعودي، والذي يقع تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. ولهذا السبب سوف نوضح كل في مقالنا هذا وعبر منصة اتصالاتنا سبَب إغِلاق بوليِفارد سيتي الرياض. مع ذكر مواعيد العمل في مناطق بوليفارد سيتي الرياض، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: اسعار باقات الحج لحجاج الداخل في السعودية

سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض

يعود سبب إغلاق بوليفارد سيتي الرياض إلى زيادة عدد الأفراد الوافدين والزائرين لِبوليفارد سِيتي الرياض، والذي تجاوز 200 ألف زائر، والذي يعتبر رقم قياسي في عدد الزوار. حيث وكل سبب هذا الاغلاق في سبيل توفير سبل الراحة والخدمة الكاملة لزوار بُوليفارد سيتي الرياض.

اضغط هنا 👈: إغلاق مطعم الشيف نصرت في السعودية

تصريح المستشار تركي آل شيخ حول إغلاق بوليفارد سيتي الرياض

لقد غرد المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه على منصة التويتر X حول سبب هذا الإلغاء، ما يلي:

اعتذر لجمهورنا الكريم سيتم اغلاق بوليفارد سيتي الان وسنتوقف عن استقبال المزيد من الزوار حرصا على خدمتكم وراحتكم … حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مره تعدى 200 ألف زائر

 من هنــــا: رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد

متى تم إغلاق بوليفارد سيتي الرياض

لقد تم إغلاق بوليفارد سيتي الرياض في يوم الجمعة الماضي، في تاريخ الخامس من شهر يناير / كانون الثاني في عام 2024 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 23 من شهر جمادى الآخرة في عام 1445. على أن تعاود مناطق بوليفارد سيتي نشاطها في يوم السبت 6/1/2024 م.

 بوليفارد سيتي الرياض
بوليفارد سيتي الرياض

شاهد أيضًا: تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سَبب إِغلاق بولِيفارد سيتي الرياض. حيث سلطنا الضوء على أهم المناطق التي يتضمنها بوليفارد سيتي الرياض. بالإضافة إلى ذكر مواعيد العمل في مناطق بوُليفارد سيتي الرياض، مع توضيح موعد إِغلاق مناطق هذا البوليفار.