سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل “أبراهام لينكولن” في واشنطن؛ إليك السبب الحقيقي

سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل “أبراهام لينكولن” في واشنطن؛ إليك السبب الحقيقي

سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل “أبراهام لينكولن” في واشنطن يثير التساؤلات باعتبارها الحادثة الأولى من نوعها. إذ يعتبر التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن أحد أهم المعالم والنصب التذكارية في العاصمة. كما يبلغ طول هذا التمثال الشمعي 6 أقدام، وتجري حاليًا عملية إصلاح رأسه في النصب التذكاري. وللتعرف على سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن، تابعوا معنا قراءة هذا المقال.

سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن في واشنطن

إن سبب ذوبان تمثال الرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن في واشنطن هو نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة، وعدم وجود وسائل تبقي درجة حرارة التمثال في مستوى مناسب. حيث ذاب التمثال بشكلٍ ملحوظ، مسببًا فقدان رأسه وساقه وتحول قدميه إلى فقاعات.

اقرأ أيضًا: سبب غياب الفنانة بلقيس عن حفلات موسم الرياض

تفاصيل ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن في واشنطن

أصيب تمثال شمعي للرئيس الأمريكي الراحل “أبراهام لينكولن” بأضرار جسيمة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة الأمريكية واشنطن. يعد تمثال لينكولن الشمعي من أهم معالم النصب التذكاري المخصص له في موقع “كامب باركر”، واشنطن العاصمة.

“كامب باركر” كان مخيمًا للاجئين أثناء الحرب الأهلية الأمريكية وكان يُقدم مأوى للأمريكيين الأفارقة المستعبدين والمحررين سابقًا، ويعد حاليًا مدرسة ابتدائية.

صور ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن في واشنطن

أظهرت الصور التي انتشرت على وسائل التواصل اجتماعي سقوط رأس التمثال الشمعي أولًا، وبعد ذلك سقطت واحدة من ساقيه، وتحولت قدميه إلى فقاعات، وسقط الكرسي الذي كان يجلس عليه على الأرض. وفيما يلي نستعرض لكم صور التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن بعد الذوبان:

نصب لينكولن التذكاري

يمكن أن تكون قد شاهدت نصب لنكولن التذكاري الشهير في العملات المعدنية أو في أفلام أمريكية، ولكن لن يكون لديك نفس الإعجاب والدهشة التي تشعر بها عند زيارته شخصيًا ورؤية عظمته الفعلية وروعته التاريخية. يعود هذا التمثال إلى الرئيس الأمريكي السادس عشر أبراهام لينكولن، وقد تم بناؤه بتأثير من العمارة المعبدية اليونانية. بالإضافة إلى جاذبية هذا المكان، ستجد أيضًا الخطبتين الشهيرتين للرئيس الراحل – خطاب غيتيسبيرغ وخطاب التنصيب الثاني – محفورتين على الجدران. إذا كنت من عشاق التاريخ، فستستمتع بإلقاء نظرة على حياة لينكولن. هذا هو المكان المثالي بالنسبة لك.

وفي ختام مقالنا، حول سبب ذوبان التمثال الشمعي للرئيس الأمريكي الراحل “أبراهام لينكولن” في واشنطن، من المتوقع أن تجري عمليات إصلاح التمثال الشمعي وعودته إلى النصب التذكاري بسرعة. وذلك لأنه يعد رمزًا تاريخيًا مهمًا للبلاد وللرئيس لينكولن.