من هو بندر محمد علي السلمي إليك أهم المعلومات عن المجرم اليمني

من هو بندر محمد علي السلمي إليك أهم المعلومات عن المجرم اليمني

بندر محمد علي السلمي، الاسم الذي تقشعر له الأبدان، بعد قيامه بجريمته المروعة التي أدمعت عيون العديد من المواطنين العرب. فقد أقدم المدعو بندر لاقتراف جريمة نكراء استوجبت تحقيق أقسى عقوبات القصاص بحقه. ولمعرفة تفاصيل هذه الجريمة التي هزت أرجاء المملكة العربية السعودية، تقدم منصة اتصالاتنا لروادها مقالًا يحمل بين طياته السيرة الذاتية لبندر السلمي، مع تفاصيل الجريمة التي اقترفها، والقصاص الذي ناله ويستحقه بجدارة.

من هو بندر محمد علي السلمي

بندر محمد علي السلمي هو مجرم بحق الإنسانية والطفولة، يحمل الجنسية اليمنية. اقترفت يداه أبشع الجرائم البشرية، إذ عمد المدعو بندر محمد لاستدراج طفلة بعمر الورد إلى منزله الكائن في منطقة جازان، ثم بدأ بالتحرش بها واغتصابها وتعذيبها. ولم يكتفي بذلك بل لجأ لتصوير جريمته النكراء ليتباهى بقذارته أمام أصدقائه، وفر هاربًا من المنطقة.

من هو بندر محمد علي السلمي
من هو بندر محمد علي السلمي

بندر محمد علي السلمي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للمجرم اليمني على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: بَندر محمد علي السلمي.
  • مكان الولادة: ولد المجرم بندر في اليمن.
  • الإقامة الحالية: المملكة العربية السعودية، جازان.
  • الجنسية: يحمل الجنسية اليمنية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • سبب الشهرة: اقترافه أبشع الجرائم الإنسانية.
  • تاريخ القصاص: تم القصاص من بندر في الرابع عشر من جمادى الآخر 1445.
  • كذلك سبب القصاص: الاعتداء على فتاة صغيرة ثم ارتكاب أبشع الأفعال بحقها.
  • نوع القصاص: حُكم القتل تعزيرا بالجاني بندر علي السلمي.

جريمة بندر محمد علي السلمي

أقدم المجرم اليمني بندر السَلمي، على استدراج طفلة سعودية إلى منزله، ليسطر على جسدها الغض أبشع أنواع الجرائم من الاغتصاب والقهر. كما لجأ إلى تصويرها ليهددها بفضحها إذ أقرت بجريمته النكراء، ثم فرّ هاربًا مخلفًا وراءه طفلة صغيرةً تلملم دموعها وأحزانها بدل ألعابها وحاجياتها.

عادت الطفلة شاكيةً إلى أهلها ألامها وأحزانها، فقامت عائلتها باحتضانها، ثم توجهوا لتقديم بلاغًا للشرطة وأعطت الطفلة كامل المعلومات عن المجرم بندر وعيونها مغرورقةً بالدموع طالبةً من الجهات المعنية أخذ حقها وردعه عن أفعاله المشينة.

لتباشر الجهات المعنية التحقيقات والتحريات، وتتمكن من إلقاء القبض عليه. بدأت التحقيقات مع المغتصب اليمني ووجهت له تهمة الاغتصاب، ليقر بجريمته النكراء، فتم تحويله  إلى المحكمة المختصة، وبدأت دراسة القضية ليتم الحكم بقتله تعزيراً، كما أيد الحكم محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا ليكون عبرةً لكل من ينتهك حرمة الأعراض.

اقرأ المزيد: قصاص محمد الحبابي

بيان وزارة الداخلية بقصاص بندر محمد علي السلمي

وفي الختام، نكون اطلعنا على من هو بندر محمد علي السلمي؛ مع أهم المعلومات عن المجرم اليمني. كما أرفقنا لكم سبب القصاص والبيان الصادر عن وزارة الداخلية السعودية بحكم القصاص من هذا المجرم.