النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية؛ إليك تفاصيل الخبر

النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية؛ إليك تفاصيل الخبر

النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك، الخبر الذي فجر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، والتيك توك على وجه الخصوص. وذلك بتهمة هدم القيم الأسرية، والإخلال بالمبادئ والأخلاق. لذلك سنكون معكم من خلال موقع اتصالاتنا اليوم لنعرض تفاصيل الخبر.

شاهد 👈 سبب سجن سلمى الشيمي

النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية

النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك اسمها سوزي أيمن والمشهورة بلقب سوزي الأردنية. وذلك بتهمة هدم القيم الأسرية والترويج لمقاطع فاضحة ومخلة بالأخلاق عن حياة والدها الشخصية. لكن اعترض الكثير من النقاد على أسلوبها وتمردها البشع وذكروا أن هذه الفيديوهات تحرض الشباب بالتمرد على أسرهم والتعالي عليهم.

التيك توكر سوزي أيمن تهاجم والدها

ظهرت التيك توكر سوزي أيمن ببث مباشر في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي اليوم الأحد، وهي تهاجم والدها وتصفه بألقاب نابية وكلام مهين. كما ذكرت أنها هجرت والدها وتركت شقته في مصر الجديدة، بعد دخولها في شجار عنيف معه. كذلك اتهمته بشكل صريح بسرقتها والاستيلاء على أموالها، قائلة (خذ شقايا).

النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية؛ إليك تفاصيل الخبر
النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية

بلاغ النيابة العامة ضد التيك توكر سوزي أيمن

تقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد التيك توكر الشهيرة سوزي أيمن، إثر اتهامها بالخروج عن القيم والمبادئ الأسرية وكلامها وتصرفها المخل بقيم المجتمع.
إذ صدر هاشتاغ من قبل المحاميين يتضمن (خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع). بينما جاء مضمون البلاغ كما يلي (بعد أن أثارت البلوجر ردود فعل غاضبة من المجتمع المصري والعربي، بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر أمام العامة، فهناك قيد على هذه الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص الماده 3 إجراءات جنائية، وأن مافعلته البلوجر يعتبر تعدي وجريمة وهى هدم القيم الأسرية)

قرار النيابة العامة ضد التيك توكر سوزي أيمن والعقوبة

كذلك طالب أحد المحاميين النيابة العامة بالقبض على سوزي الأردنية ومنعها من السفر والتحقيق معها أيضًا. وذلك بعد أن النيابة العامة تضبط مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية. كما وجهت التهمة لها وكان مضمونها (هدم القيم الأخلاقية والأسرية، والانحراف عن مسارات العادات والتقاليد الشرقية، وكذلك الإخلال بالآداب والفسق والفجور).

<yoastmark class=

سوزي الأردنية ويكيبيديا

سوزي الأردنية، هي بلوغر وتيك توكر وناشطة أردنية من مواليد 2004 م، واسمها الحقيقي سوزي أيمن. لكنها نشأت في مصر الجديدة مع عائلتها، ودرست في مدارسها. كما أن سوزي تهتم كثيرًا بأخوتها البنات وهم مي ومودة، وعلى وجه الخصوص مي لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة. أصبحت الآن من مشاهير التيك توك وتقدم محتوى اجتماعي والعديد من النقاشات اليومية لمتابعيها. إذ حصدت عددًا كبيرًا من المتابعين الذين أعجبوا بالفيديوهات العفوية التي تقدمها.

وأخيرًا، بعد عرض خبر النيابة العامة تَضبط مَشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية. كما شاركناكم أبرز تفاصيل الخبر وحقيقة القبض عليها.