شاهد حصريا.. الصور المسربة لام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش

شاهد حصريا.. الصور المسربة لام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش

الصور المسربة ام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش، إذ انتشرت مجموعة من الصور لجثة البلوغر العراقية غفران مهدي السوادي أثناء فحصها وعرضها للتشريح في الطب العدلي. كما تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور بدافع الفضول والتشهير، مما أثار حفيظة الشارع العراقي وزاد من معدلات البحث عن الصور المسربة. لذلك فقد خصصنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنرفق لكم أبرز صور المغدورة أم فهد داخل الطب الشرعي بدون تغبيش مع ذكر أهم التفاصيل وردود الأفعال حول قضية مقتل “أم فهد” فابقوا معنا.

شاهد الآن:  تسريب صور ام فهد في الطب العدلي +18 تويتر واضحة 

شاهد من هنا: اغتيال البلوغر العراقية أم فهد

الصور المسربة ام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش

شاهد الآن الصور المسربة ام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش فيما يلي:

 

صور جثة أم فهد

 

صور ام فهد بالتشريح واضحه

يمكن مشاهدة الصور المسربة لجثة أم فهد عارية من خلال النقر على الرابط التالي:

صور ام فهد في الطب العدلي تلي

إليكم أبرز صور جثة أم فهدفي الطب العدلي تلي  التي يمكن مشاهدتها من خلال الرابط التالي:

تفاصيل تسريب صور أم فهد

أكّد العديد من نشطاء منصة إكس تداول صور مسربة ام فهد أثناء فحصها من قبل هيئة الطبابة الشرعية. وذلك من قبل مجموعات خاصة عبر تطبيق الواتساب في العراق. وقد أظهرت الصور المغدورة “غفران مهدي السوادي”، كما ركزت على عرض مناطق حساسة في جسدها أثناء فحص الطب العدلي.

في حين أكّد حساب موثق لوزير عراقي على منصة تويتر حقيقة تسريب صور “أم فهد” بقوله:

“بعد وصول جثة المغدورة أم فهد الى المستشفى، الطبيب المختص في الطب العدلي الذي فحص الجثة وعاينها ووقع على ورقة شهادة الوفاة، قام بتصوير الضحية ونقلها إلى أصدقاء له لتنتشر الصور”.

كما أضاف قائلًا:

“ليلة أمس، وصلتني صورة تظهر وشمًا على صدر الضحية وهي متوفاة ومضافة على السرير في مكان الطب العدلي، والآن وصلت لي صور أكثر فظاعة، حيث قام الطبيب بتصوير صدرها بالكامل وأماكن حساسة من جسدها، إلى جانب صورة للظهر وأسفل الظهر بالكامل، ولقد قام بتصوير كامل جسدها”.

ردود الفعل على نشر صور ام فهد الطب العدلي

أثارت الصور المسربة ام فهد في الطب الشرعية بدون تغبيش  حفيظة وغضب الشارع العراقي الذي اعتبر هذا الفعل تدخلًا واضحًا في خصوصية الضحية وذويها وانتهاكًا لحرمة الموت. كما أعربت السلطات العراقية ومصلحة الطب العدلي عن استنكارها لتسريب الصور ومطالبتها بضرورة إلقاء القبض على متبني هذا الفعل الشنيع والقصاص منه على فعلته.

سبب وفاة البلوغر العراقية أم فهد

إنّ سبب وفاة البلوغر العراقية “أم فهد” هو تعرضها لإطلاق النار مباشرةً عليها من قبل شخصٍ مجهول أثناء تواجدها في سيارتها أمام منزلها. وذلك يوم الجمعة الماضي 26 أبريل 2024. كما رجح العديد من متابعي القضية أنّ الدافع لقتل البلوغر غفران السوادي هو تقديمها لمحتوى فاضح وغير أخلاقي مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بما ينافي عادات وتقاليد المجتمع العراقي.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله الصور المسّربة ام فهد في الطب الشرعي بدون تغبيش. كما استعرضنا أهم المعلومات حول تفاصيل نشر الصور وردود فعل الشارع العراقي على نشرها.