حقيقة إصابة كندة علوش بسرطان الثدي؛ إليك تفاصيل الخبر كاملة

حقيقة إصابة كندة علوش بسرطان الثدي؛ إليك تفاصيل الخبر كاملة

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي، الخبر الذي تضج به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إعلان هذه الممثلة عن إصابتها بهذا المرض الخبيث. كما وقد حظي حديث الممثلة كندة بتفاعل وتعاطف كبيرين من قبل متابعي برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى حقيقة إصَابة كندة علوش بسرطان الثدي. مع ذكر أبرز التفاصيل المتوفرة حول مرضها، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ريم اللو

حقيقة إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

إنّ خبر إصابة كندة علوش بسرطان الثدي هو خبر صحيح. حيث تحدثت الممثلة كندة عن تفاصيل مرضها وما حدث معها، عقب مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، وذلك تحت مسمى “حلقات خاصة”. وفق المضمون التالي:

الحقيقة أنا بقالي فترة طويلة، غايبة عن الناس، سواء كان عبر الأعمال الفنية أو الظهور الإعلامي، ولكن هذا وراءه أسباب كثيرة وأهمها إصابتي بمرض. استمر الالم 5 أشهر ولم يتوقف، فقررت اعمل فحص للثدي، وعرفت بوجود أكثر من ورم خبيث. ولما عرفت ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة، من وقتها وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي.

كما أكملت كندة علوش عن مرضها سرطان الثدي:

عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان، خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي. كما قالت: رفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في مود المرض واتعب بزيادة. قررت اعيش حياتي بشكل طبيعي، لان أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع أجي أخد جرعة الكيماوي في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدًا.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي
إصَابة كندة علوش بسرطان الثدي

من هي كندة علوش

كندة مازن علوش الممثلة التي تحمل الجنسية العربية السورية. ولدت في محافظة حماة في الجمهورية العربية السورية. تبلغ من العمر 42 عامًا، فهي من مواليد تاريخ 27 من شهر آذار / مارس في عام 1982 م.

حصلت الممثلة كندة علوش على درجة البكالوريوس في الأدب الفرنسي، بالإضافة إلى تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية في مدينة دمشق السورية. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 م، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين مسلسلات وأفلام ومساعدة مخرج وغيرها.

تزوجت كندة علوش من الممثل المصري عمرو يوسف، في شهر يناير / كانون الثاني 2017 م. وفي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني رزقت بطفلتها الأولى حياة. كما رزقت بطفلها الثاني كريم في عام 2022 م.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان حقيقة إصَابة كندة علوش بسرطان الثدي. حيث تعرفنا معًا إلى تفاصيل مرض كندة علوش، وذكر بعض المعلومات المتوفرة عنها.