كم عمر معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي؟

كم عمر معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي؟

عمر معجب حزام القحطاني، التيك توكر السعودي الذي خطفه الموت وهو في ريعان شبابه. فقد انتقل القحطاني إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الواقع في العشرين من شهر ديسمبر الحالي. بعد تعرضه لحادثة مؤلمة. مخلفًا وراءه الحزن والأسى في قلوب أهله ومحبيه ومعجبيه. لذلك سنخط لكم مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا وقلوبنا تعتصر ألمًا على وفاة شاب بمقتبل العمر لنتعرف من خلاله على السيرة الاتية ل التيك توكر حزام القحطاني، مسلطين الضوء على سبب وفاته. وأهم التفاصيل عن حياته الشخصية.

كم عمر معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي

إن العمر الحقيقي للتيك توكر معجب حزام القحطاني غير معروف بالضبط، ولكن تداولت منصات التواصل الاجتماعي أن معجب القحطاني في العقد الثاني أو الثالث من العمر.  وقد توفاه القدر يوم الأربعاء الواقع في 20 كانون الأول/ديسمبر 2023م.

كم عمر معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي؟

من هو معجب حزام القحطاني ويكبيديا

إن معجب حزام القحطاني، هو شاب عربي، يحمل الجنسية السعودية. ولد في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية. ونشأ وتربى فيها. كما تلقى علومه الدراسية فيها . نال شهادة جامعية في علم المنصة، قبل أن يتجه لعالم السوشيال ميديا.

بدأ القحطاني نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي على منصة التيك توك. واستطاع خلال فترة وجيزة جمع عدد كبير من الجماهير حوله، نظرًا للمحتوى الرائع الذي يقدمه. فقد استطاع إدخال الفرح والبهجة لقلوب الألاف من الجماهير قبل أن ينتقل لرحمة الله تعالي هذا اليوم.

معجب حزام القحطاني السيرة الذاتية

يمكنكم التعرف بشكل أوسع على التيك توكر السعودي حزام القحطاني من خلال سيرته الذاتية الموضحة على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: معجب حزام القحطاني.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف بالضبط.
  • الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الجنسية: عربي سعودي.
  • العمل: ناشط اجتماعي على منصة التيك توكر.
  • الوضع الاجتماعي: عازب.
  • عمر معجب حزام القحطاني: في العقد الثاني أو الثالث من العمر
  • تاريخ الوفاة: يوم الأربعاء الواقع في 20 ديسمبر 2023 ميلادي.
  • سبب الوفاة: تعرضه لحادث سيارة مؤلم أثناء عودته لمنزله الكائن في الدمام.

جنسية معجب حزام القحطاني

حمل الشاب السعودي معجب القحطاني الجنسية السعودية. فقد ولد على أراضي المملكة العربية السعودية. ونشأ وتربى على عاداتها وتقاليدها. كما درس في جامعاتها.

ديانة التيك توكر السعودي حزام القحطاني

يعتنق التيك توكر القحطاني الديانة الإسلامية. فقد ولد من أبوين مسلمين. ونشأ وتربى في حضن عائلة مسلمة. تعتمد مبادئ الدين الإسلامي وشعائره.

وفاة معجب حزام القحطاني

توفي التيك توكر السعودي الملقب بحزام القحطاني يوم الأربعاء الواقع في  20 ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي. المصادف لتاريخ 7 جمادى الآخرة 1445هـجري. بعد تعرضه لحادث سيارة مؤلم وهو في سيارته الرباعية الدفع وأثناء عودته إلى منزله في الدمام. وقد أسفر هذا الحادث عن وفاة التيك توكر معجب رحمه الله. وقد نعاه العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. ويمكنك حضور فيديو الحادث عبر الرابط ي: www.youtube.com.

تيك توك حزام القحطاني

يمتلك معجب حزام القحطاني حسابًا رسميًا له على منصة التيك توك هو .tiktok.com. وقد استطاع القحطاني كسب محبة الكثير من المتابعين له خلال فترة نشاطه الاجتماعي. كما نعاه الكثير من محبيه داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لذويه.

 أصل معجب القحطاني

يرجع أصل معجب حزام القحطاني إلى قحطان وهي احدى قبايل سبئية جزرية تنتشر في جنوب شبه الجزيرة العربية وتهامة ونجد ومن قبائلها: سنحان والحباب والقحطاني.

 

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على عمر معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي، مرورًا بسيرته الذاتية. كما سلطنا الضوء على سبب وفاته وموعد دفنه رحمه الله وتغمده بواسع رحمته.