شاهد بالفيديو..ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة

شاهد بالفيديو..ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة

ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة. في موقف مشرف بالنسبة للسعوديين بولي العهد الذي دافع عن وحدة السعودية وكرامتها، عندما صحح للمترجم الذي يترجم كلام الرئيس الروسي بوتين. وبحسب مستخدمين سعوديين كانوا قد رفعوا هاشتاغ بعنوان “السعودية لم تكن مستعمرة” على موقع تويتر أن كلام ولي العهد يمثلهم جميعًا كسعوديين محبين للوطن. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بفيديو ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة، مع التفاصيل.

اقرأ المزيد: حكم قضية قتل مبارك الرشيدي

ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة

تداول مستخدمون على مواقع الانترنت مقطع فيديو من مقابلة ولي العهد محمد بن سلمان للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. حيث قام ولي العهد بمقاطعة المترجم الذي كان يجلس ما بين الأمير محمد بن سلمان وبوتين. وفي أثناء ترجمة كلام الرئيس الروسي حين قال: “كان الاتحاد السوفيتي أول دولة تعترف باستقلال المملكة العربية السعودية، قبل حوالي 100 سنة”.

وعندها تدخل ولي العهد مقاطعًا المترجم، وقال : “فقط، فخامة الرئيس.. أود أن أصحح للمترجم، أن السعودية لم تستقل في ذلك الوقت، السعودية أُعيد توحيدها. ولم تكن مستعمرة قبل في التاريخ”، وفقًا لمقطع الفيديو الذي تناقلته حسابات سعودية مبينًا لقطات من اللقاء.

شاهد بالفيديو..ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المقدم الطيار الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

فيديو ولي العهد يقاطع مترجم بوتين

شاهد فيديو ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة من خلال ما يلي:

يذكر أن الرئيس الروسي وصل إلى المملكة العربية السعودية قادمًا من الإمارات التي زارها في وقت سابق يوم الأربعاء. مع العلم أن زيارة بوتين أبوظبي والرياض هي الأولى من نوعها منذ عام 2019، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية الرسمية (تاس-tas).

في الختام، نكون قد قدمنا لكم ولي العهد يقاطع مترجم بوتين: السعودية لم تكن مستعمرة. ذاكرين لكم تفاصيل لقاء ولي العهد بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد زيارته للإمارات.