سبب وفاة والدة المطربة لطيفة.. السبب الحقيقي⁩

سبب وفاة والدة المطربة لطيفة.. السبب الحقيقي⁩

وفاة والدة المطربة لطيفة، تصدر هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن غيّب الموت والدة المطربة التونسية لطيفة. حيث تعتبر المطربة لطيفة من الشخصيات المعروفة والمحبوبة بين الجمهور العربي لذا أحدثت وفاة والدتها صدمة كبيرة لمحبيها وعشاق فنها. كما أن هذا الخبر أثر بشكل كبير على الفنانة لطيفة وسيطر الحزن الشديد عليها. ومن خلال سطور مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا  سنستعرض سبب وفاة والدة المطربة لطيفة، وتفاصيل خبر وفاتها. كما سنتعرف على موعد ومكان الدفن، مرورًا بالتعرف على السيرة الذاتية للمطربة لطيفة، فابقوا معنا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة والدة علي نجم

سبب وفاة والدة المطربة لطيفة

سبب وفاة والدة المطربة لطيفة هو تعرضها لوعكة صحية شديدة بعد صراع طويل مع المرض دخلت على أثرها إلى أحد المستشفيات الشهيرة في القاهرة لمدة شهر تقريبًا.  بسبب سوء حالتها الصحية وعدم استقرار وضعها تطلب ذلك دخولها غرفة العناية المركزة إلى حين وفاتها.

وفاة والدة المطربة لطيفة

توفيت والدة المطربة لطيفة في الساعات الأولى من مطلع عام 2024، اليوم الاثنين الموافق ل 1 يناير / كانون الثاني 2024 ميلادي. والذي يقابله 19 جمادى الآخرة عام 1445 هـجري. وقد سبب وفاتها حالة من الحزن الشديد سيطرت على الفنانة لطيفة لرحيل والدتها. ويذكر أن الفنانة لطيفة نشرت أكثر من تدوينة لها يوم 23 ديسمبر 2023 أي منذ أسبوع عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، طلبت من متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: وفاة فرحان بن جوال العنزي

من هي والدة المطربة لطيفة

إن والدة المطربة لطيفة هي فاطمة بنت عمارة النفزي، لم تتوفر أية معلومات حول كم تبلغ من العمر إلى حين وفاته. إلا أنه من المتوقع أن تكون في العقد الثامن أو التاسع من العمر. كانت بمثابة الروح للمطربة لطيفة تصطحبها معها دائمًا. لذا تسبب مرضها ودخولها العناية المركزة شلل المطربة لطيفة عن العمل ومكوثها بجوارها وقد سيطر الحزن الشديد عليها بعد وفاتها.

سبب وفاة والدة المطربة لطيفة
سبب وفاة والدة المطربة لطيفة

مكان دفن والدة المطربة لطيفة

إن مكان دفن والدة المطربة لطيفة هو في مسقط رأسها بلدها تونس. حيث قررت لطيفة دفن جثمان والدتها في بلدها تونس صباح غدًا الثلاثاء الموافق ل 2 يناير/ كانون الثاني 2024 ميلادي. إذ تنهي حاليًا كل إجراءات سفر الجثمان من القاهرة وستسافر صباح الغد لدفن والدتها في تونس وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن في البريد منوبة في تونس.

السيرة الذاتية للمطربة لطيفة

سنستعرض فيما يلي أهم المعلومات المتوفرة حول السيرة الذاتية للمطربة لطيفة:

  • الاسم الكامل: لطيفة بنت عليه العرفاوي.
  • تاريخ الميلاد: 14 فبراير 1961 ميلادي.
  • العمر: 62 سنة.
  • مكان الولادة: تونس منطقة سيدي عمر في ولاية منوبة.
  • المهنة: ممثلة، وممثلة أفلام، وممثلة تلفزيونية، ومغنية.
  • شركات الإنتاج التي عملت معها: روتانا، ومجموعة يونيفرسال الموسيقية، وسوريا ريكوردز.
  • اللغة: العربية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1978 ميلادي وحتى الآن.
  • دراستها:
    • حصلت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية في القاهرة على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز.
    • كما حصلت على شهادة دبلوم بدرجة امتياز مضاعف.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على سبب وفاة والدة المطربة لطيفة، وتفاصيل خبر وفاتها. كما تعرفنا على موعد ومكان الدفن. حيث تعتبر المطربة لطيفة من الأصوات المميزة التي انطلقت بها إلى قلوب الملايين من المعجبين.