سبب وفاة والدة علي نجم.. السبب الحقيقي

سبب وفاة والدة علي نجم.. السبب الحقيقي

سبب وفاة والدة علي نجم، التي غيبها الموت ليلة أمس، مخلفةً ورائها حزنًا كبيرًا في قلب كل من عرفها.  وخصوصًا بعد قيام نجلها الإعلامي الكويتي علي نجم بنعيها  عبر منصة إكس، الأمر الذي دفع الكثير من محبي ومتابعي علي نجم للبحث عن سبب وفاتها. بناءً على ذلك، عمدت منصة اتصالاتنا لتقصي الأخبار ومعرفة الحقيقة الكاملة من مصادرها لتخط لكم هذا المقال الذي يحمل بن طياته السبب الحقيقي لوفاة أم علي نجم. مع معرفة موعد الدفن ومكان العزاء، إضافةً للمحة بسيطة عن سيرتها الذاتية.

 شاهد من هنا: سبب وفاة والدة علاء قاسم

سبب وفاة والدة علي نجم

لم يفصح الإعلامي علي نجم عن السبب الحقيقي لوفاة والدته. بل اكتفى بإعلان خبر الوفاة عبر التويتر. ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة نتيجة التقدم في العمر وإصابتها بأمراض الشيخوخة. فقد نقلت أم علي نجم مساء يوم الأحد الواقع في 30 ديسمبر 2023 لغرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات الباطنية، بعد تدهور الحالة الصحية لها. وقدم لها الطاقم الطبي كافة الإجراءات لإنقاذ حياتها. إلا أن القدر كان له رأيًا أخر فانتقلت لرحمة الله تعالى يوم الأثنين الأول من شهر يناير 2024.

وفاة والدة علي نجم

أعلن الإعلامي الكويتي المعروف علي نجيم خبر وفاة والدته عبر منصة إكس في يوم الأثنين الواقع في 1يناير 2024 ميلادي. الموافق لتاريخ  19 من شهر جمادى الآخرة 1445 هجري. إذ نعاها نجلها علي عبر منصة تويتر بكلمات مؤثرة تدمع العين لسماعها، من دون أن يوضح السبب الحقيقي لوفاتها.

دفن والدة الإعلامي الكويتي علي نجم

أعلن علي نجم أن موعد دفن أمه  سيكون يوم الأثنين في مقبرة الصليبخيات. كما حدد موعد العزاء للرجال في المبرة. أما عزاء النساء فقد قرر عصر  يوم الثلاثاء والأربعاء في منزل الفقيدة الكائن في الأندلس قطعة 12 شارع 14 رقم المنزل 8.

من هي والدة علي نجم

إن والدة علي نجم مواطنة كويتية، يعتقد أنها في العقد السادس  أو السابع من العمر. وتنحدر بدرية الصفران من أهم العائلات الكويتية. وقد تلقى أبناؤها التعازي من عدد كبير من الشخصيات البارزة في دولة الكويت داعيين لها بالرحمة والمغفرة.

بدرية الصفران السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية للمرحومة بدرية الصفران من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: بدرية عبد الرحمن الصفران.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • كذلك الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: نجم عبد الله أحمد القوماني.
  • ثم اللغات التي تجيدها: اللغة العربية باللهجة الكويتية.
  • عدد الأولاد: غير معروف بالضبط.
  • تاريخ الوفاة: يوم الأثنين الواقع في 1يناير 2024 ميلادي.
  • كذلك الدفن: في مقبرة الصليبخات.
  • مقر العزاء: في مبرة الصليبخات. أنما النساء في منزل الفقيدة.

اقرأ المزيد: عمر كمال عبد الواحد

عمر أم علي نجم عند الوفاة

إن العمر الحقيقي لأم المذيع الكويتي علي نجم غير معروف بالضبط. ولكن يعتقد أنها في العقد السادس أو السابع من العمر. فلم يتم ذكر أي معلومات عن مواليدها الحقيقية عند الوفاة.

جنسية بدرية عبد الرحمن الصفران

حملت والدة الإعلامي علي نجم الجنسية الكويتية. فقد ولدت على الأراضي الكويتية وتزوجت من أبنائها، وربت أولادها على حب الوطن والإخلاص له مدى الحياة.

 

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة والدة علي نجم. كما سلطنا الضوء على موعد الدفن ومكان العزاء. بالإضافة للمحة بسيطة عن السيرة الذاتية للفقيدة بدرية الصفران رحمها الله وألهم ذويها الصبر والسلوان.