وفاة والدة السيد حسن نصرالله؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة والدة السيد حسن نصرالله؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة والدة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله الحالي، هذا الخبر الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وقد شكل خبر وفاة أم السيد حسن نصر الله، صدمة كبيرة في نفوس الشارع اللبناني متساءلين عن السبب الحقيقي لوفاتها. وها نحن في سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، سنوضح لكم السبب الحقيقي لرحيل ام السيد حسن نصر الله عن عالمنا.

اقرأ المزيد: وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت 

وفاة والدة السيد حسن نصرالله

أعلنت وسائل الأعلام في لبنان عن خبر وفاة والدة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مساء اليوم السبت الموافق لتاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024م. وسط جو من الحزن والأسى لرحيلها عن عالمنا.

اضغط هنا: وفاة اليوتيوبر الحمصي

وفاة والدة السيد حسن نصرالله
وفاة والدة السيد حسن نصرالله

سبب وفاة والدة السيد حسن نصرالله

إن سبب وفاة والدة السيد حسن نصر الله، غير معروف حتى الوقت الحالي. حيث لم تصرح وسائل الإعلام في لبنان أو نجلها السيد حسن نصر الله، حول السبب الحقيقي الذي أودى بحياتها. لكن من المتوقع أن يكون سبب الوفاة هو التقدم في العمر وأمراض الشيخوخة حيث اكتفوا بنعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سائلين المولى لها بالرحمة والغفران.

من هي والدة السيد حسن نصر الله

إن والدة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، هي تهدئة صفي الدين زوجة عبد الكريم نصر الله. لكنها غير معروفة إعلاميًا، حيث لم تظهر في السابق خلال اللقاءات الإعلامية. وكانت تفضل البقاء بعيدة عن أضواء الشهرة، وعالم التواصل الاجتماعي.

لكن من المعروف عن ام السيد حسن نصر الله، الأخلاق الحميدة والحكمة والكرم كيف لا وأن نجلها هو السيد حسن يتمتع بمحاسن الأخلاق.

موعد دفن والدة السيد حسن نصر الله

لم يتم الإعلان عن موعد دفن والدة السيد حسن نصر الله، حتى هذه اللحظات. لكن من المتوقع أن يتم الصلاة عليها يوم غد الأحد الموافق لتاريخ السادس والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024. وذلك عقب صلاة الظهر، من أحد مساجد العاصمة اللبنانية بيروت.

السيد حسن نصر الله ويكيبيديا

إن حسن عبد الكريم نصر الله هو الأمين العام الثالث لحزب الله الحالي، وقد تسلم المنصب خلفًا للرئيس السابق عباس الموسوي. وذلك بتاريخ السادس عشر من شهر فبراير /شباط عام 1992. ولد في برج حمود في لبنان، إلا أنه اضطر للنزوح مع عائلته إلى العاصمة بيروت ليكمل باقي حياته فيها.

السيد حسن نصر الله السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للسيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، وفق النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: حسن عبد الكريم نصر الله.
  • تاريخ الميلاد: ولد السيد حسن نصر الله بتاريخ الحادي والثلاثين من شهر أغسطس /آب عام 1961م
  • مكان الميلاد: ولد في برج حمود في الجمهورية العربية اللبنانية.
  • الجنسية: يحمل السيد حسن نصر الله الجنسية العربية اللبنانية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم في المناطق الجنوبية من جمهورية لبنان.
  • اللغات: يتقن السيد حسن نصر الله اللغة العربية واللغة الفارسية وكذلك اللغة الإنجليزية.
  • الدين والمعتقد: يعتنق السيد حسن نصر الله الدين الإسلامي وبالتحديد المذهب الشيعي.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اسم الزوجة: فاطمة ياسين.
  • الأولاد: زينب وهادي نصر الله.
  • المؤهل العلمي: حائز على شهادة المرحلة الثانوية.
  • المهنة: رجل دين والأمين العام الحالي لحزب الله.

ختامًا، نصل بكم لنقطة انتهاء سطور مقالنا الواردة في الأعلى لليوم، والتي عرضنا لكم فيها سبب رحيل ام السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الحالي. كما وعرضنا لكم موعد ومكان دفنها والصلاة عليها، راجين للفقيدة الرحمة والغفران وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.