وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية بعد عدّة أيام من اختفائها، إذ وجدت مقتولةً ضمن سيارة مغلقة النوافذ والأبواب. وقد شغل هذا الخبر المؤسف الشارع اليمني مباشرةً وتصدر الحديث وعمليات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي. وذلك في سبيل معرفة ملابسات الحادثة والوصول إلى الحقيقة. ولمتابعة تفاصيل الحادث الأليم سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا أهم المعلومات حول وفاة رميلة الشرعبي والسبب في ذلك. كما سنستعرض تفاصيل القصة والتصريحات الرسمية، كذلك آراء جامعة الرازي التي تدرس فيها الطبيبة اليمنية الشرعبي رحمها الله. فابقوا معنا.

 شاهد من هنــــــا: قصة وفاة الطالب شاعي نواف المطيري

وفاة رميله الشرعبي

إنّ خبر وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية صحيح للأسف. إذ أعلنت مصادر إخبارية يمنية، العثور على جثة لفتاةٍ في مقتبل العمر مقتولة ضمن سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها. وقد ذكرت المصادر ذاتها أنّ الجثة تعود لطالبة السنة الرابعة في كلية الصيدلة التابعة لجامعة الرازي رميلة الشرعبي التي اختفت يوم الأحد الفائت.

شاهد من هنا: قصة طالبة العريش

وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية

سبب وفاة رميله الشرعبي

إنّ سبب وفاة الطبيبة اليمنية رميله الشرعبي هو تعرضها للقتل غدرًا، وليس انتحارًا كما تداولت بعض الصفحات الإعلامية. إذ تشير أصابع الاتهام إلى استدراج رميلة من قبل ثلاث طالبات من جماعة الحوثي، وهن زميلات لها في كلية الصيدلة إلى خارج الجامعة. ومن ثمّ قتلها بدمٍ بارد بالتعاون مع شابين آخرين.

 شاهد من هنــــــا: قتل التيكتوكر العراقية فيروز

قصة مقتل الطبية اليمنية رميله الشرعبي

أكّد الدكتور عبد الملك الشرعبي والد المغدورة رميلة رحمها الله، ذهاب ابنته للجامعة يوم الأحد الماضي 25 فبراير 2024 بشكلٍ اعتيادي. إلّا أنها تأخرت في العودة إلى المنزل بعد انتهاء دوامها في كلية الصيدلة، ليبدأ بالتحري عنها وإبلاغ الجهات المختصة. ومنذ يوم اختفائها بدأت العمليات البحثية عنها لتنتهي بالعثور عليها مقتولة ضمن سيارة بعد 4 أيام من اختفائها.

وقد ظهرت الجثة بحالةٍ مزرية لعدم وجود أوكسجين في السيارة المغلقة نهائيًا. وقد تأرجحت الآراء ما بين تعرضها للقتل ضمن الجامعة، أو خارجها.

تصريحات مستشار وزير الإعلام اليمني حول مقتل رميله الشرعبي

أقوال جامعة الرازي حول وفاة رميلة الشرعبي

جاء ردّ إدارة جامعة الرازي اليمنية التي تدرس فيها المغدورة رميلة الشرعبي بحسب الكاميرات الموجودة، بأن الطالبة خرجت من كليتها بعد انتهاء دوامها الجامعي. أي لم تحدث جريمة القتل ضمن حرم الجامعة. وجاء هذا الرد بعد طلب والد رميلة من الجامعة فتح كاميرات المراقبة للتحقق من مغادرة ابنته يوم اختفائها. وعلى إثر ذلك أبلغت هيئة الجامعة تعازيها الحارة لذوي الفقيدة الطبية رميله الشرعبي عبر بيانٍ رسمي صادر عنها.

 مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم

رميله الشرعبي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للطبيبة اليمنية رميله الشرعبي فيما يلي:

  • الاسم: رميله الشرعبي.
  • مكان الولادة: صنعاء – اليمن.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • اسم الأب: الدكتور عبد الملك الشرعبي.
  • اسم الأم: الدكتورة لنا الشرعبي.
  • الجنسية: اليمنية.
  • الدين: مسلمة.
  • المهنة: طالبة سنة رابعة في كلية الصيدلة – جامعة الرازي.
  • سبب الوفاة: جريمة قتل.

سبب وفاة الشيخ محسن بن فريد أمين

بهذا القدر من المعلومات نكون قد تعرفنا على حقيقة وفاة رميله الشرعبي الطبيبة اليمنية. كما أوجزنا سبب الوفاة وتفاصيل الحادثة على حسب ما أفادت به آخر التحقيقات، كما استعرضنا تصريحات الإعلام اليمنية الرسمية وأقوال جامعة الرازي، ولا يسعنا إلّا انتظار صدور الحكم العادل بحق المتهمين في جريمة قتل الطالبة رميلة سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته.