قتل التيكتوكر العراقية فيروز؛ إليك السبب والتفاصيل

قتل التيكتوكر العراقية فيروز؛ إليك السبب والتفاصيل

قتل التيكتوكر العراقية فيروز، هذا الخبر الذي هز الشارع العراقي ولا سيما إقليم شمال العراق الكردي، وذلك في صبيحة اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ السابع عشر من شهر نيسان. مما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما منصة تيك توك للتساؤل حول سبب مقتل فيروز ازاد مشهورة تيك توك في العراق؟ والكثير من إشارات الاستفهام حول قصة القتل هذه. وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، لنجيب على كافة الأسئلة التي تخطر ببالكم، بدءًا من سبب القتل وحتى تفاصيل القتل بشكل كامل.

اقرأ المزيد: مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم

سبب قتل التيكتوكر العراقية فيروز

لم يعرف حتى الوقت الحالي السبب الحقيقي وراء مقتل التيك توكر فيروز ازاد الكردية، حيث لم يصرح أي من أفراد عائلتها أو مصادر مقربة حول ذلك، وإنما اكتفت والدتها بسرد تفاصيل القصة. وذلك بدءًا من دخول الجناة لمنزلها، وحتى إقدامهم على إنهاء حياة فيروز وقتلها.

قتل التيكتوكر العراقية فيروز

تفاصيل قتل التيكتوكر العراقية فيروز آزاد

جاء في تفاصيل قصة التيك توكر العراقية فيروز أن مجموعة من العصابات المسلحة مجهولي الهوية، قد اقتحموا منزلها الكائن في إقليم كردستان العراق. حيث قاموا باغتصابها دون علم واضح بالأسباب، ومن ثم أقدموا على قتلها بكل دم بارد. ويجدر بالذكر، أن والدتها كانت موجودة في المنزل أثناء دخول أفراد العصابة الإرهابية، إلا أنها لم تكن قادرة على الدفاع عن ابنتها، وهي في حالة صدمة مما جرى لها ولا تعرف الدافع وراء هذه الفعلة الشنيعة.

شاهد أيضًا: البلوغر أم فهد

من هي التيكتوكر فيروز آزاد ويكيبيديا

إن فيروز ازاد هي شابة تحمل الجنسية العربية العراقية، فهي من مواليد العراق خلال عام 2003. نشأت وترعرعت في إقليم كردستان العراق، كما أنها ناشطة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها منصة تيك توك. حيث أن فيروز كانت تشارك يومياتها، مع متابعيها على حسابها الرسمي على تيك توك.

التيكتوكر فيروز آزاد السيرة الذاتية

يمكن إيجاز السيرة الذاتية التيك توكر فيروز ازاد، وفق النقاط المدرجة في التالي:

  • الاسم والنسبة: فيروز ازاد.
  • تاريخ الولادة: ولدت التيك توكر فيروز خلال عام 2003.
  • مكان الميلاد: ولدت في الأراضي العراقية الكردية “إقليم كردستان العراق في الشمال”
  • الجنسية: تحمل التيك توكر فيروز الجنسية العربية العراقية.
  • العمر: تبلغ من العمر واحد وعشرين عامًا.
  • الدين والمعتقد: غير معروف.
  • المؤهل العلمي: غير محدد.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • اللغات: تتقن اللغة العربية واللغة الكردية.
  • تاريخ الوفاة: توفيت صباح اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ السابع عشر من شهر نيسان/أبريل عام 2024.
  • سبب الوفاة: إقدام بعض أفراد العصابات المسلحة على قتلها، دون معرفة الأسباب بشكل صريح.

ختامًا، نصل بكم لنقطة انتهاء سطور مقالنا لليوم، حيث تعرفنا معكم على السبب الحقيقي وراء مقتل التيك توكر فيروز ازاد. كما وذكرنا لكم تفاصيل قصة قتلها بشكل مفصل، مرورًا بأبرز المعلومات الشخصية عن حياتها؛ راجين للفقيدة الرحمة والغفران، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.