معلومات حصرية.. حقيقة نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده

معلومات حصرية.. حقيقة نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده

حقيقة نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده. إذ نشرت وسائل إعلامية إسرائيليّة عن مصادر عسكرية تابعة لها حصولها على مقطع فيديو زعمت أنّه لزعيم حركة حماس يَحيى السنوار أثناء تواجده في أحد الأنفاق. وقد أثار هذا الخبر فضول الكثير من متابعي الأخبار السياسية لمعرفة تفاصيله، لا سيّما مجريات الأحداث الأخيرة في غزة. لذا ومن خلال منصة اتصالاتنا سنزودكم بأهم المعلومات حول حقيقية الفيديو الذي أعلنت عنه إسرائيل وادعت أنّه ليحي السّنوار وعائلته كما سنسرد لكم كافة الحيثيات المرتبطة بهذا الخبر، فابقوا معنا.

 من هنــــــــــــا شاهد: فيديو اقتحام السفارة الإسرائيلية في الأردن

نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده

نشرَ الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو ليحيى السنوار الأسير المحرر داخل نفقٍ مع زوجته وأولاده في خان يونس. وذلك يوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024 ميلادي. إذ يظهر التسجيل المصور رجل، ادعى المصدر الإسرائيلي أنّه زعيم حركة حماس السنوار ومن خلفه تسير امرأة وثلاثة أطفال.

نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده

حقيقة نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده

نشرت القناة الـ 13 الإسرائيلية خبرًا مفاده، حصول الجيش الإسرائيلي على مقطع فِيديو لزعيم حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار. إذ يظهر السّنوار مع زوجته وأولاده ضمن أحد الأَنفاق في خان يونس. وذلك قبل مغادرته للنفق بعدما تم كشفه من قبل القوات المعادية الإسرائيلية. كما أكّد الخبر عدم تعرض السنوار أو أحد أفراد عائلته لأي إصابة خلال فتره وجودهم في خان يونس ومغادرتهم سالمين منها.

تاريخ تصوير فيديو يحيى السنوار داخل النفق

أشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أن تاريخ تصوير فيديو يحيى السنوار داخل النّفق يعود لـ 10 أكتوبر 2023. وذلك بعد عثور عناصر الجيش على كاميرا أمنية داخل النّفق، توثق توقيت المقطع ومدته التي لا تتجاوز دقيقة واحدة.

تاريخ تصوير فيديو يحيى السنوار داخل النفق

يحيى السنوار السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية لزعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار فيما يلي:

  • الاسم الكامل: يحيى ابراهيم حسن السّنوار.
  • تاريخ الولادة: 29 أكتوبر 1962.
  • مكان الولادة: فلسطين – مخيم خان يونس.
  • الجنسية: الفلسطينية.
  • العمر: 62 عامًا.
  • الدين: الإسلامي.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في اللغة العربية
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: 3 أبناء بنت واحدة وولدين.
  • المنصب: رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة.

 

بهذا القدر من المعلومات نصل لختام مقالنا وقد وضحنا من خلاله معلومات حصرية.. حقيقة نشر اسرائيل فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته واولاده. كما استعرضنا تفاصيل الخبر وتاريخ تصوير الفِيديو مع سرد السيرة الذاتية للأسير المحرر الزعيم يحيى السّنوار.